النشامى في عمان.. ويبدأ تحضيراته لودية الباراجواي

رياضة نشر: 2019-09-08 13:22 آخر تحديث: 2019-09-08 13:22
المنتخب الوطني لكرة القدم
المنتخب الوطني لكرة القدم
المصدر المصدر

 

يستأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم  تدريباته، الأحد،  قبل الدخول في معسكر مغلق، استعداداً للقاء باراجواي ودياً عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي.

ويجري النشامى تدريبه عند الخامسة والنصف مساء اليوم الاحد على ستاد عمان، وتحت انظار وسائل الاعلام الراغبة في متابعة تحضيرات المنتخب تأهباً للقاء الودي المنتظر.

وعاد  وفد المنتخب الوطني ، فجر السبت الى عمان، بعد رحلة طويلة قادماً من الصين تايبيه، عقب فوزه على اصحاب الارض 2-1 في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

في المقابل، وصل صباح السبت وفد منتخب باراجواي الى عمان، حيث يبدأ الفريق تدريباته عند الخامسة مساء غدٍ على ملعب الكرامة، قبل ان يقيم تمرينه الرئيسي للقاء مساء بعد غدٍ الاثنين.

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.


اقرأ أيضاً : رؤيا تبث عبر شاشتها لقاء النشامى والبراغواي الثلاثاء المقبل


ويتصدر النشامى المجموعة بعد الجولة الاولى بفوز على تايبيه، وبالتساوي مع الكويت التي حققت انتصاراً كبيراً على نيبال 7-0، فيما خضع "الاسترالي" للراحة.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

هذا وتبثُ قناة رؤيا عبر شاشتها، الثلاثاء، عند الساعة السابعة مساءً مباراة النشامى والبراغواي.

 

أخبار ذات صلة