"فيسبوك" تطلق رسميا خدمة " مواعيد الغرام" على منصتها في أمريكا

هنا وهناك نشر: 2019-09-07 17:39 آخر تحديث: 2019-09-07 17:42
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

أصبحت اليوم خدمة  Facebook Dating ، متاحة رسمياً لمن عمرهم 18 عاماً فما فوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث ستسمح خدمة المواعدة من ” فيسبوك ” بإنشاء ملف شخصي خاص بك مستقل عن ملفك الشخصي على التطبيق نفسه ، للتعرف على شريك العمر المستقبلي من بين أصدقاء أصدقائك أو العام.

كما يمكنك من خلال هذه الخدمة إرسال إعجابات والتواصل بالرسائل الخاصة.

ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في "التعارف"، إنشاء ملف تعريف منفصل عن ملفاتهم الشخصية الرئيسية على "فيسبوك"، بنقرة واحدة، والتعرف على "شريك العمر المستقبلي" المحتمل من بين أصدقاء أصدقائهم، أو أيضا خارج شبكة الأصدقاء الحالية.

وتقول "فيسبوك" إنها ستقدم مقترحات أشخاص للتعرف عليهم وذلك وفقا لاهتمامات المستخدم وأنشطته التي يذكرها عند إنشاء الملف الخاص.

وتتيح خدمة المواعدة إرسال إعجابات والتواصل عبر الرسائل الخاصة، بشكل مشابه لتطبيق المواعدة الشهير Hinge.

ولن يظهر لحسابك في خدمة Facebook Dating أي من أصدقائك في ملفك الشخصي، ما لم تستخدم ميزة "المعجب السري" والتي تتيح لك إبداء الإعجاب بتسعة أصدقاء، وفي حال مشاركة أي منهم الإعجاب نفسه فإنكما ستحصلان على إشعار يخبرك بذلك.

وطرحت "فيسبوك" خدمة المواعدة الخاصة بها بشكل مجاني ولا تحتوي على أي إعلانات أو عمليات شراء خاصة داخل التطبيق.

كما تم دمج الخدمة مع المجموعات والأحداث بحيث يمكن متابعة الأخبار وأنشطة المجموعات من داخل Facebook Dating ، دون الحاجة إلى العودة إلى الملف الشخصي.

جدير بالذكر أن خدمة مواعدة فيس بوك أصبحت متاحة في 20 بلدا حول العالم معظمها في أمريكا الجنوبية وشرق آسيا، بينها: البرازيل وكندا وتشيلي وكولومبيا والإكوادور وغيانا ولاوس وماليزيا والمكسيك وباراغواي وبيرو والفلبين وسنغافورة وسورينام وتايلاند وأوروغواي وفيتنام.

وستتوفر الخدمة في الدول الأوروبية مطلع العام المقبل، ولا توجد أي معلومات عن موعد توفرها في البلدان العربية.


اقرأ أيضاً : فيسبوك تطلق خاصية جديدة للجميع


أخبار ذات صلة