Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح توسعة قسم العناية الحثيثة لامراض القلب والشرايين في البشير بعد شهرين | رؤيا الإخباري

افتتاح توسعة قسم العناية الحثيثة لامراض القلب والشرايين في البشير بعد شهرين

الأردن
نشر: 2019-09-07 16:17 آخر تحديث: 2019-09-07 17:17
من الزيارة
من الزيارة

تفقد الدكتور سعد جابر وزير الصحة صباح السبت اعمال الصيانة والتاهيل لمبنى الباطني القديم في حرم مستشفيات البشير.

وافاد مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات الذي رافق الوزير في الزيارة، بان اعمال الصيانة قد تم استكمالها وانه من المنتظر افتتاحه وتشغيله خلال شهرين من الزمن عند استكمال تجهيزه بالاجهزة والمعدات الطبية.

وقال الدكتور زريقات بان المبنى سوف يضم وحده رعاية قلبية واوعية دموية بواقع 20سرير وكذلك 20 سرير للعناية الحثيثة و 8 اسرة رعاية وسطية للاطفال.

وأضاف لرؤيا أنه سيتم افتتاح قسم الأطفال (2) بسعة بسعة 65 سريرا في نفس المبنى، بالاضافة إلى 8 أسرة عناية وسطية أطفال.

وضمن جولته في مستشفيات البشير حضر وزير الصحة الدكتور جابر في المدرج، محاضرة في مجال الجراحة حضرها الاطباء والكوادر الصحية من مخلف اقسام مستشفيات البشير والتي جاءت ترجمة لبرنامج التعليم الطبي المستمر والنهج الجديد الذي خطاه وزير الصحة الدكتور سعد جابر بضرورة اعداد وتنظيم محاضرات طبية دورية ومنتظمة يقدمها أساتذة الطب من مختلف القطاعات الطبية للكوادر الطبية في مختلف مستشفيات الوزارة، التي من شأنها مواكبة الكوادر الطبية للمستجدات العلمية في مختلف حقول الطب تنعكس ايجابا على نوعية وجودة الخدمة العلاحية المقدمة للمرضى.

كما اطلع وزير الصحة الدكتور جابر على سير العمل في المركز الوطني للطب الشرعي، وجال في مختلف اقسامه رافقه في الجولة الدكتور عدنان عباس الذي بدوره قدم ايجازا عن طبيعة عمل المركز الوطني للطب الشرعي واحتياجات المركز حيث اوعز الوزير للمعنيين العمل على تلبيتها بالسرعة الممكنة.

أخبار ذات صلة

newsletter