حارس المنتخب العراقي يعتذر لجمهور بلاده بعد هدف البحرين

رياضة نشر: 2019-09-06 22:14 آخر تحديث: 2019-09-06 22:14
جمهور عراقي
جمهور عراقي
المصدر المصدر

اعتذر حارس المنتخب العراقي، محمد حميد،  لجمهور بلاده عن الهدف الذي دخل مرماه في مباراة البحرين الخميس ضمن ، التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

 حميد قال عبر حسابه في موقع "إنستغرام" "أولا أقدم اعتذاري لجميع الشعب العراقي بسبب الهدف الذي تلقيته، نعم أخطأت، لكن لماذا كثير منكم ينتقدون الخطأ ويتركون كم الأهداف المحققة التي أنقذتها في المباراة؟".

وأضاف "المهم ما علينا هذه ليست أعذارا، الهدف أنا أتحمله مئة بالمئة،؜ وإن شاء الله نعوضكم لأنكم تستحقون، وبعون الله ترونا في مونديال قطر، لكن تكاتفوا ولا تحاولوا التقليل من قيمة المنتخب، لأن هذا المنتخب، منتخب العراق".

وتابع حميد معاتبا "لنرتقي ونكون أكثر وعيا، وأكثر ثقافة، ولنكن رياضيين حقيقيين، فالأخطاء واردة وجل من لا يخطئ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اولاً اقدم اعتذاري لجميع الشعب العراقي بسبب الهدف الذي تلقيته ، نعم اخطأت لكن لماذا كثير منكم ينتقدون الخطأ ويتركون كم من اهداف محققة انقذت في المباراة .؟ المهم ماعلينا هاي مو اعذار الهدف انا اتحمله ١٠٠٪؜ وان شاءالله نعوضكم لان تستاهلون وبعون الله تشوفونة بمونديال قطر لكن تكاتفوا ولا تحاولون تقللون من قيمة المنتخب لان هذا منتخب العراق ..؟ وخلي نرتقي ونكون اكثر وعي واكثر ثقافة ونكون رياضيين حقيقين والاخطاء واردة وجل من لا يخطأ .. وتعليقك وكلامك المسيئ يعكس تربيتك وتربية اهلك تحياتي للجميع اخوكم #محمد حميد ???

A post shared by محمد حميد (@mohammed_hameed23) on

أخبار ذات صلة