مدير الطب الشرعي يكشف لرؤيا حقيقة تشريح جثة الفلسطينية إسراء غريب بالأردن

فلسطين نشر: 2019-09-06 20:59 آخر تحديث: 2019-09-07 09:33
تحرير: ليندا المعايعة
الشابة الفلسطينية إسراء غريب
الشابة الفلسطينية إسراء غريب
المصدر المصدر

أكد مدير المركز الوطني للطب الشرعي المستشار الدكتور عدنان سعيد عباس أن المركز التابع لوزارة الصحة الأردنية لم يتسلم أي من التقارير الطبية المتعلقة بوفاة الشابة الفلسطينية اسراء غريب .

وقال عباس في تصريح خاص برؤيا " استغرب تناقل اخبار على مواقع غير أردنية تشير الى إرسال تقارير تشريح جثة الشابة اسراء التي اجريت في الطب الشرعي الفلسطيني الى الطب الشرعي في الأردن للوقوف على أسباب الوفاة.

في فلسطين وتحديدا في الضفة الغربية، دفعت وفاة غريب في ظروف ادعت ان عائلتها وراء وفاتها في الوقت الذي نفته عائلتها لتفتح النيابة العامة الفلسطينية تحقيقا موسعا، اسفر عن توقيف 3 اشخاص وفقا لتقارير إعلامية فلسطينية.


اقرأ أيضاً : صديقة الفلسطينية "إسراء غريب "تفجر مفاجأة وتكشف أسرارا ..تفاصيل


إسراء غريب الشابة الفسطينية البالغة من العمر21 عاما وصلت في 22 اب من العام الجاري الى المستشفى متوفيه، وقالت تلك التقارير إنها تعرضت لاصابات بالغة في عمودها الفقري بعد أن سقطت من منزل عائلتها في بيت ساحور قرب بيت لحم بينما كانت تحاول الإفلات من هجوم اشقائها عليها .

وعرف عن قصة إسراء غريب بعد ان أثيرت قضيتها عبر منصات التواصل الاجتماعي وإطلاق هشتاغ كلنا اسرء غريب ، وقال نشطاء إنها تعرضت للضرب من آقاربها الرجال بعد نشر مقطع فيديو على انستغرام يظهر فيما يبدو لقاء يجمعها ب خطيبها .


اقرأ أيضاً : آخر تفاصيل وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب


أخبار ذات صلة