الشرطة المصرية تقبض على المطربة بوسي داخل منزلها في القاهرة

هنا وهناك
نشر: 2019-09-04 15:38 آخر تحديث: 2019-09-04 15:38
المطربة بوسي
المطربة بوسي
المصدر المصدر

ألقت الشرطة المصرية القبض على المطربة الشعبية بوسي فجر اليوم الأربعاء داخل منزلها بالتجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة، وذلك بعد صدور أحكام نهائية ضدها بالسجن.

وتعود تلك القضايا إلى الخلافات المتبادلة بين بوسي وزوجها السابق، إذ حررت له عدداً من الشيكات تبين أنها من دون رصيد، فأقام ضدها قضية حصل فيها على حكم بحبسها.

يذكر أنه كان قد صدر ضد المطربة بوسي حكم قضائي بالحبس 9 سنوات، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

  وبعد التصالح وسداد المبلغ فوجئت بصدور حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيا، ودان بوسي رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا، ومن المنتظر أن تمر بوسي بنفس معاناة القضية السابقة التي انتهت بالتصالح مع دفع 550 ألف جنيه، الغرامة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف النزهة، بعد قبولها الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها.

وفي الوقت نفسه أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، قرارا بتأجيل محاكمة المطربة الشعبية بوسي، في اتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، إلى 30 سبتمبر الجاري لتقديم ما يفيد سداد المبلغ والتصالح مع الضرائب.


اقرأ أيضاً : الدكتورة خلود تحتفل بوصول متابعيها إلى 8 مليون.. فماذا قالت لهم؟!


 

أخبار ذات صلة