جريمتا قتل مروعتين تهزان القاهرة ..تقاصيل

هنا وهناك
نشر: 2019-09-04 12:50 آخر تحديث: 2019-09-04 12:50
جريمة قتل - ارشيفية
جريمة قتل - ارشيفية
المصدر المصدر

روت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمتي قتل مروعتين في العاصمة القاهرة، حيث اقدم رجلان على قتل زوجاتهم.

وفي التفاصيل التي رواها "موقع المصري اليوم" فإن حادثة القتل الاولى وقعت في احد احياء القاهرة، حيث أنهى الزوج حياة زوجته ذبحا وألقى بطفله 4 سنوات من الطابق الخامس، والواقعة الثانية عندما عثر الأهالي على جثة ربة منزل داخل شقتها وتبين من التحريات أن زوجها العرفي وراء جريمة القتل بسبب تعدد علاقاتها مع آخرين.


اقرأ أيضاً : ذئب بشري يغتصب طفلة مصرية ويقتلها بدم بارد


وتبين من التحريات في الحاجثة الاولى وجود خلاف بين الزوج زوجته بعد أن ترك عمله كسائق وطلب منها ان تمنحه راتبها، حيث تعمل في إحدى الشركات، لكنها رفضت فقرر إنهاء حياتها.

وفي تفاصيل الجريمة الأولى حيث أنهى الزوج حياة زوجته ذبحا، وألقى بطفله 4 سنوات من الطابق الخامس، حيث تبين من التحريات وجود خلاف بينه وبين زوجته بعد أن ترك عمله كسائق وطلب منها أن تمنحه راتبها حيث تعمل في إحدى الشركات، وتتقاضى راتبا شهريا لكنها رفضت فقرر إنهاء حياتها .

وأضافت التحريات، أنه طلب من زوجته راتبها لشراء متطلبات المنزل، إلا أنها رفضت وتشاجرت معه، فذبحها وألقى بطفله من بلكونة الشقة.

واعترف الزوج بقتل زوجته، مدعيا أن الشقة التي يسكناها يوجد بها جن، وهو الذي أمره بقتلها في محاولة لإدعاء الجنون كي يهرب من جريمته إلا أن الجميع أكد سلامة قوى الزوج العقلية.

ودلت تحريات النيابة المصرية أن وراء ارتكاب جريمة القتل الثانية هو زوجها العرفي (عامل رخام)، وألقى القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب جريمة القتل، وأضاف في اعترافاته أن زوجته عادت للمنزل في ساعة متأخرة من الليل، وعندما سألها عن سبب تأخرها أخبرته بأنها كانت بصحبة شابين فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة تعدى فيها الزوج على القتيلة محدثا إصاباتها التي أدت للوفاة، تحرر محضر أحيل إلى النيابة التي باشرت التحقيق .

أخبار ذات صلة