تفاصيل مروعة ترويها عائلة الشابة الفلسطينية إسراء غريب .. فيديو

فلسطين نشر: 2019-09-02 13:25 آخر تحديث: 2019-09-04 14:27
المرحومة إسراء غريب
المرحومة إسراء غريب
المصدر المصدر

خرجت عائلة الشابة الفلسطينية، إسراء غريب للعلن للحديث عن ملابسات وظروف وفاتها وآخر اللحظات التي واكبت حياتها، نافية تعرضها للأذى من قبل أشقائها أو أي من أفراد عائلتها.

وباتت حادثة وفاة الشابة غرايب قضية رأي عام في فلسطيني ووصلت إلى كثيرٍ من الدول المحيطة.

وعرض موقع "وطن للأنباء" تقريرًا مصورا قال زوج شقيقة اسراء محمد صافي فيه، إن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الرأي العام بأن العائلة قتلت اسراء بسبب خروجها مع شاب كانت على علاقة معه هو غير صحيح بتاتاً وأن هذا الادعاء من قبل بعض الصفحات الاجتماعية تقصد اثارة الفتنة لا غير.

كما نفى صافي أن ما تم تداوله أنه عقب مشاهدة الأهل للفيديو تعرضوا لإسراء بالإعتداء والتعنيف وتسبب ضربها بكسر في العمود الفقري وعلى إثر ذلك دخلت المستشفى، غير صحيح، كما أن الفيديو المتداول الذي سمع فيه صراخ اسراء ليس نتيجة ضربها من قبل أقاربها على سرير المستشفى بحسب ما قاله صافي.

ويضيف صافي " الحالة التي كانت عند اسراء هي حالة هستيريا من ضمن ذلك أنها كانت تتلفظ بألفاظ لا تصدق والتسجيلات متوفرة لدي، واسراء تتعرض لما اسماه (لجن عاشق) وظيفته تعطيل عملية الزواج ".

ويتابع أن العائلة طلبت من الشيخ عبد الكريم حسان أن يأتي الى البيت، بسبب عجز العائلة عن السيطرة على حالة اسراء، ولما آلت اليه تصرفاتها، والذي بدوره قام بقراءة القران الكريم عليها.

ويتهم زوج شقيقة اسراء عدة فتيات بنشر روايات كاذبة تم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح قضية رأي عام ليس لها أساس من الصحة حسب قوله، مشيراً إلى أن تناقل التسجيلات الصوتية يهدف لإثارة الفتنة.


اقرأ أيضاً : علا الفارس "لم تستطع النوم" بسبب صرخات إسراء غرايب


ويضيف أن الحالة التي كانت تمر بها اسراء تتكون من جانبين الأول هي القوة الجسدية عندها والقوة العقلية لديها، وذلك من خلال الافادة التي أفادتها عند جهاز الشرطة المكونة من سبع صفحات تروي فيها ما حدث معها منذ سنوات، وتسرد القصص الغريبة حسب وصف صافي.

 

أخبار ذات صلة