الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تطلق مبادرة " أزرق..أخضر" لتأمين الزي المدرسي الحكومي للإناث

الأردن
نشر: 2019-09-01 17:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية
الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية

 أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مبادرة "أزرق..أخضر" لتأمين الزي المدرسي الحكومي للإناث ضمن مبادرة "أردن النخوة" بهدف تأمين طالبات المدارس الحكومية بالزي المدرسي الرسمي مجاناً.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعي الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية المستمرة لدعم القطاع التعليمي كتوزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية وتأسيس مختبرات الحاسوب في عدد من المدارس الحكومية.

وتستكمل الهيئة مسيرتها في دعم القطاع التعليمي اليوم عبر إطلاق مبادرة "أزرق..أخضر" وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لتوزيع خمسة عشر ألف (15,000) مريول مدرسي على المدارس الحكومية للإناث المتواجدة ضمن المناطق الأشد فقرا حسب دائرة الاحصاءات الأردنية.

وعملت الهيئة على شراء المرايل من السوق المحلي دعما للصناعة الوطنية وسيقوم كادر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بزيارة تلك المدارس الحكومية و المندرجة ضمن جيوب الفقر وتسليمها للطالبات مباشرة بالتنسيق مع مدراء التربية والتعليم بالمنطقة وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن و فريق ساند التطوعي التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن رياض المفلح: "نسعى دائما إلى دعم المجتمع المحلي عامة والأسر الأردنية العفيفة خاصة ونبقى في تفكيرنا التخفيف عنهم والأخذ بعين الاعتبار كافة جوانب الحياة، وأن مبادرة "أزرق..أخضر" ستكون محط أنظار كافة العاملين في المجال الانساني وندعو القطاع الخاص للانضمام والمشاركة بالمبادرة حيث أن الهدف الأسمى لهذه الحملة هو تسليط الضوء على أهمية القطاع التعليمي وبذل كل الجهود في دعمه".

أخبار ذات صلة

newsletter