جريمة تهز مصر .. مجرم يغتصب مسنه بعد قتلها

هنا وهناك
نشر: 2019-08-31 08:59 آخر تحديث: 2019-08-31 08:59
مسرح جريمة - ارشيفية
مسرح جريمة - ارشيفية

في جريمة تقشعر لها الأبدان، أقدم "مدمن" مصري على سرقة مسنة وقتلها، ثم اغتصابها ليرتكب جريمة هزت الشارع المصري لما تحمله من تفاصيل مروعة.

وقالت وسائل اعلام مصرية، ان المتهم اعترف للقضاء المصري، بارتكابه الجريمة بحق المسنة البالغة من العمر، 63 عاماً ، قائلا امام القاضي : "خوفت تفضحني فقتلتها واغتصبتها بدون وعي"، بحسب موقع "مصراوي".

المتهم تبين انه من مدمني المواد المخدرة، ومن السوابق في ارتكاب جرائم السرقة، حيث انه مدمن لمخدر الهيروين والأقراص المخدرة ويتردد على المنطقة بصفة دائمة لتعاطي المخدرات في الحديقة المجاورة لشقة المجني عليها.


اقرأ أيضاً : جملة أنهت حياة مصرية ذبحا على يد زوجها


وقال المتهم في التحقيقات إنه يوم الحادث مكث في الحديقة المجاروة لشقة المجني عليه وتعاطى الهيروين المخدر؛ وعقب أذان الفجر تسلق المواسير الجانبية للعقار، حيث لصعد شقة المجني عليها ودخل إلى المطبخ واستل سكينا، ودخل إلى غرفة نومها.

وأضاف أنه "عندما فتح الدولاب لسرقة أي مبلغ مالي، فوجئ بالمجني عليها تحاول الإمساك به، فوجه إليها عدة طعنات ذبحية بالرقبة والبطن حتى سقطت إلى جانب السرير في حالة نزيف جراء الطعنات، وبعدها عاشرها جنسيا، وفرّ هاربا إلى أن تمكنت قوات الأمن من ضبطه.

أخبار ذات صلة