مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من الوقفة الاحتجاجية

اغلاق محال تجارية في الكرك احتجاجا على قرار حكومي .. فيديو

اغلاق محال تجارية في الكرك احتجاجا على قرار حكومي .. فيديو

نشر :  
منذ 4 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 4 سنوات|

نفذ تجار و أهالي مدينة الكرك ، امام المسجد العمري وسط المدينة ،وقفة إحتجاجية غاضبة رفضا لقرار الحكومة القاضي بنقل جميع باصات المحافظة إلى مجمع سفريات الكرك الجديد الذي يبعد عن مركز المدينة زهاء الـ١٠ كم ا لامر الذي سيؤدي إلى شلل تام في الحركة التجارية إلى محالهم بسبب عدم دخول الباصات داخل الوسط التجاري الأمر الذي سيلحق بهم اضرارا جسيمة و سيؤدي الى اغلاق محالهم البالغ عددها ١٢٠٠ محل و التي تعتاش منها الالاف الاسر وفق التجار .

الوقفة التي تخللها اغلاق للمحال التجارية كتعبير عن الامتعاض من هذا القرار الحكومي، طالب فيها التجار و المواطنون حكومة د.عمر الرزاز بالعدول عن هذا القرار المجحف بحقهم و إستخدام المجمع لأغراض اخرى كونه أنشئ دون الاستئناس براي المحافظة و مشغلي الباصات فيها .

و أضافوا أنه على وزارة النقل ايجاد خطة مرورية لا تعرقل حياتهم و محالهم و تكفل تشغيل المجمع أما دون ذلك فهو مرفوض شعبيا جملة و تفصيلاً و لن يتم تشغيله حتى لو تطلب الأمر اضراب شامل في كافه المحافظة.

الوقفة السلمية هذه التي جاءت عقب صلاة الظهر اكد المشاركين فيها أنها ستبقى مستمرة و سلمية و لن يضروا بأي من الممتلكات العامةالتي هي حق للمواطن لكنهم يؤكدون في ذات السياق رفضهم المطلق لاي مزاعم لنقل المجمع لا سيما بعدما اضر المشروع السياحي الذب نفذ قبل سنوات بهم و ارهق كواهلهم وفق المشاركين.