عروسان أردنيان يتبرعان بتكاليف زفافهما كاملة لطلبة أيتام .. صور

محليات نشر: 2019-08-29 11:58 آخر تحديث: 2019-08-29 11:58
العروسان قاما بتوزيع 600 حقيبة مدرسية مع قرطاسية بقيمة 6000 دينار
العروسان قاما بتوزيع 600 حقيبة مدرسية مع قرطاسية بقيمة 6000 دينار
المصدر المصدر

ضرب عروسان أردنيان، مثلًا في الكرم، بعدما تبرعا بجميع تكاليف زفافهما لأيتام جمعية المركز الإسلامي.

وقرر الزوجان محمد أنور اسعد ودانيا رياض التبرع بتكاليف زواجهما التي رصداها للزفاف لصالح الأيتام والفقراء.

حيث قاما بتوزيع 600 حقيبة مدرسية مع قرطاسية بقيمة 6000 دينار على الأيتام في 6 مراكز تابعة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام وتخفيفا من أعباء الحياة وتكاليفها الواقعة على هذة الشريحة.

حيث آثرا المشاركة بأنفسهم في عملية توزيع الحقائب التي شملت مراكز الطالبية وذيبان والقصر وفقوع والمزار الجنوبي في كل من مادبا والكرك وذالك باشراف مدير دائرة الرعاية الاجتماعية الاستاد عبد القادر الكفاوين.

واعتبر رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات هذا العمل مبادرة خيرية ثمينة، دشنها هذان العروسان لتعزيز روح العطاء والشعور النبيل تجاه شرائح من المجتمع هي الأكثر حاجة لأية مساهمات خيرية في ظل واقع اقتصادي صعب وظروف معيشية تستدعي مساهمان أبناء الوطن المخلصين.


اقرأ أيضاً : عريس أردني "يتمرد على الأعراف" ويحظى بأسرع زواج في المملكة .. صور


وقال إن المبادرة من العروسين فكرة تضامنية تجتهد جمعية المركز الإسلامي الخيرية لتكريسها وترسيخها في وجدان المجتمع وشعوره الجمعي المشترك، وأن المسؤولية المجتمعية ليست مفهوما محصورا بالمؤسسات والشركات، إنما هو مفهوم وقاعدة ممتدة نحو الأفراد لتقديم مساهمات تعبر عن شعورهم بالمسؤولية تجاه أبناء وطنهم ومجتمعهم.

وقد الدهيسات الشكر الجزيل للعروسين على روح المسؤولية ومبادرتهما الخلاقة متمنيا لهم التوفيق في زواجهما الذي كانت أولى ثماره هذا الإحساس العميق والنبيل تجاه الأيتام والفقراء والمحتاجين.

أخبار ذات صلة