المجالي يزور نادي معان ويرعى احتفالا للملك - صور

هنا وهناك
نشر: 2014-02-17 22:05 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
المجالي يزور نادي معان ويرعى احتفالا للملك - صور
المجالي يزور نادي معان ويرعى احتفالا للملك - صور

رؤيا - عبدالله ال الحصان - أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي خلال زيارته لنادي معان الرياضي على حرص المجلس على التواصل الميداني مع كافة الاندية في المملكة وان الاندية هي الشريك الرئيسي للمجلس.

ولفت المجالي الى دور الأندية في تنفيذ النشاطات و المبادرات بما يعود بالنفع على الشباب الاردني في كافة المناطق.

وتجول المجالي في مرافق النادي واطلع على مرافقه واجتمع مع الهيئة الادارية مستعرضا نشاطات النادي خلال الفترى الاخيرة ،كما قام المجالي بزيارة قطعة الارض المخصصة لبناء قاعة متعددة الاغراض والتي بدأ نادي معان بإنشائها منذ فترة لكنها لم تكتمل بسبب العجز المادي .

وأكد المجالي ان المجلس سيقوم بمخاطبة وزارة التخطيط لتوفير الدعم اللازم لاكمال بناء هذه الصالة. كما التقى المجالي الهيئات الشبابية والرياضية في مديرية شباب محافظة معان مستمعا لمطالبهم واحتياجاتهم. من جانبه ثمن رئيس نادي معان الرياضي علي كريشان هذه الزيارة كما قدم الشكر للمجلس الاعلى للشباب ممثلا برئيسه على الدعم المتواصل للأندية ومن ضمنها نادي معان .

إلى ذلك رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي حفل تكريم الداعمين للبرامج والأعمال التطوعية والرياضية التي ينفذها نادي معان الرياضي ، بحضور مدير عدد من مدراء الدوائر وجمع غفير من أبناء المنطقة، في احتفال نظمه النادي احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك.

وأكد المجالي خلال رعايته الحفل اعتزازه بانطلاقة الشباب نحو العمل الهادف لتحقيق أنشطة نوعية من شانها تعزيز القيم الوطنية، وأن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، تعبير صادق عن التلاحم بين الشعب والقائد والتأكيد عل مسيرة البناء التي تعتمد أساسا على طاقات الشباب وإبداعاتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter