Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إليسا تفكر بالانضمام إلى هذه العصابة | رؤيا الإخباري

إليسا تفكر بالانضمام إلى هذه العصابة

هنا وهناك
نشر: 2019-08-27 11:04 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الفنانة اللبنانية إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصورة تتضمن درعا يحمل شعار المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel 4، متضمنا اسم "بيروت" فى إشارة إلى شخصيتها التي سوف تجسدها فى المسلسل، والذى لم يتم الإعلان عن موعد عرضه حتى الآن بشكل رسمي، على الرغم من التكهنات العديدة بأنه سيعرض العام القادم .

وكتبت إليسا تغريدة لها عبر حسابها الرسمى على "تويتر": "أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق"، متوجهة بالشكر إلى شركة نتفليكس، ومضيفة في نفس التغريدة التى وجهت حديثها إلى إحدى نجوم المسلسل "نيروبى" قائلة: "آتون لإنقاذك".

كما نشرت اليسا مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام" يوثق استلامها للهدية من شركة نتفليكس وفتحها ويوجد في داخل العلبة التي استلمتها قناعاً وأرفقت الفيديو بتعليق صغير جاء فيه: "مستعدة لأنضم لعصابة Casa de Papel مع البروفيسور وباقي الفريق شكراً نيتفليكس.

 كذلك أضافت: "نيروبي سنأتي لإنقاذك" واختارت بيروت كإسم لشخصيتها أسوة بباقي الشخصيات التي تقتبس أسماءها من أسامي عواصم بلدان مختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I am ready to be part of the gang with the professor and the team! Thank you @NetflixMENA and @lacasadepapel Nairobi, we’re coming to save you. Love, Beirut!

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وفي نفس السياق، قدمت شركة نتفليكس للفنانة إليسا هدية عبارة عن قناع لأحد أفراد العصابة، يحمل اسم "بيروت" في إشارة إلى جنسيتها، ووفقا لأحداث المسلسل الذى يختار أبطاله اسما له وفقا لأسماء المدن.


اقرأ أيضاً : أول تعليق للمطربة إليسا بعد إعلان اعتزالها الغناء


وأنهت تغريدتها، “كل الحب، بيروت”. ما يعني أن اليسا أطلق عليها اسم “بيروت”، وفقاً لأحداث المسلسل، إذ يتوجب على كل فرد من العصابة الحصول على اسم حيث ينتمي. بدوره، ردّ فريق عمل المسلسل على أليسا، “مسرورون لوجودك إلى جانبنا، بيروت”.

 وأعادت الفنانة إليسا نشر العديد من الأخبار التي تحملت عنوان "انضمام إليسا إلى مسلسل La Casa De Papel" دون أن تعلق على أي منها، ولكن بسؤال أحد المتابعين عما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا؟، فكان جوابها: "بالطبع لا".

 وأما "نيروبي" فهي شخصية من المسلسل تلعب دوراً الممثلة أجاتا جيمينز وكانت تتعرض للرمي بالصصاص من قبل عناصر الشرطة وقد تعرضت لطلق ناري في صدرها.

أما قصة المسلسل عامة ويعني اسمه بالعربية بيت من ورق أو بيت المال، فهي تدور حول أحداث سرقة وسطو وتضم حوالي ال13 حلقة ويعرض المسلسل على شبكة نيتفليكس الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

يشار إلى أن المسلسل الأسبانى الشهير la casa de papel  / Money Heist الذى تنتجه شبكة Netflix حققا رقما قياسيا فى نسبة مشاهدة للموسم الثالث الذى تم عرضه فى 19 تموز الماضي .

أخبار ذات صلة

newsletter