Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة تعلق على وجود "صرصور" داخل جهاز تنفس بأحد المستشفيات | رؤيا الإخباري

الصحة تعلق على وجود "صرصور" داخل جهاز تنفس بأحد المستشفيات

الأردن
نشر: 2019-08-26 14:43 آخر تحديث: 2019-08-26 17:01
صورة "الصرصور" داخل جهاز التنفس
صورة "الصرصور" داخل جهاز التنفس

أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة راضي الجوارنة أن فيديو "الصرصور" داخل جهاز تنفس ليس داخل أي من مستشفيات وزارة الصحة. 

وقال الجوارنة في بيان وصل رؤيا نسخة منه، الاثنين، إن كوادر الوزارة قامت باجراء اللازم والتحقق من صحة مقطع الفيديو فور انتشاره، وتبين أنه لا يعود لأي من المستشفيات الحكومة.


اقرأ أيضاً : فيديو متداول لـ "صرصور" داخل جهاز تنفس في مستشفى حكومي


وبين أنه لم ترد للوزارة اية شكوى على مستشفياتها في هذا الشأن الذي تضمنه الفيديو المنشور على شبكات التواصل الاجتماعي لا من قريب ولا من بعيد، وان وزارة الصحة منفتحة على الجميع لاسيما وسائل الإعلام بتقديم المعلومات بشفافية وموضوعية لكشف اية ملابسات واستفسارات بالشأن الصحي ومتابعتها من قبل المعنيين في وزارة الصحة.

 وقد كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت صباح يوم الأحد الماضي فيديو قصير مزعوم عن وجود "صرصور" في جهاز تنفس في احدى مستشفيات وزارة الصحة، منوها الى ضرورة تناول المعلومات الصحيحة ومتابعتها من خلال إدارت وزارة الصحة المعنية وتحري الدقة والموضوعية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق اي مخالفة صحية قد تقع في اي مستشفى يخالف تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها حفاظا على صحة المواطنين وسلامة الخدمات الصحية المقدمة بافضل وجه.

أخبار ذات صلة

newsletter