"الشاباك" ينفي اعتقال منفذي عملية عين بوبين

فلسطين
نشر: 2019-08-26 14:30 آخر تحديث: 2019-08-26 14:30
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال
المصدر المصدر

نفى جهاز أمن عام الاحتلال "الشاباك" ما نشره افيغدور ليبرمان حول تمكن قوات الاحتلال من اعتقال منفذي عملية عين بونين غرب رام الله.

وقال الشاباك: "لا علم لنا بخبر اعتقال منفذي عملية عين بونين".

وكانت تغريدة كتبها رئيس حزب "اسرائيل" بيتنا افيغدور ليبرمان حول تمكن جيش الاحتلال من اعتقال منفذي عملية عين بونين قد احدثت ارتباكا في مؤسسة الاحتلال الأمنية لا سيما وان ليبرمان سارع الى حذفها بعد وقت قصير من نشرها.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يكشف تفاصيل عملية عين بونين غرب رام الله


من جهتها هي الاخرى قالت ايلات شاكيد انها علمت من تمكن جيش الاحتلال اعتقال منفذي العملية على الرغم من أن جيش الاحتلال لم يؤكد هذا بعد.

وشنت قوات الاحتلال فجر الاثنين حملة اعتقالات واسعة النطاق في رام الله والخليل اعتقلت خلالها 25 مواطنا بينهم نشطاء في الجبهة الشعبية وحركتي حماس والجهاد الاسلامي واسرى سابقين في اطار عمليات البحث عن منفذي عملية مستوطنة دوليف.

وفي ذات السياق أصدر رئيس وزراء الاحتلال تعليماته للموافقة على بناء حي استيطاني في مستوطنة دوليف شمال غرب رام الله والتي وقعت فيها عملية اسفرت عن مقتل مجندة الجمعة الماضية.

ووفقا لما نقلت المواقع العبرية فان القرار يقضي بيناء 300 وحدة استيطانية جديدة. وقال نتنياهو في هذا الصدد: "سنعمق الجذور ونضرب اعداءنا. وسنواصل تعزيز وتطوير الاستيطان"."

أخبار ذات صلة