Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أردنيان يترشحان لجائزة الأشخاص العشرة الأكثر تميزا في العالم.. ويطلبان الدعم | رؤيا الإخباري

أردنيان يترشحان لجائزة الأشخاص العشرة الأكثر تميزا في العالم.. ويطلبان الدعم

هنا وهناك
نشر: 2019-08-25 19:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
الأردنييان ماهر يوسف وملاك العقيلي
الأردنييان ماهر يوسف وملاك العقيلي

دعا الأردنييان ماهر يوسف وملاك العقيلي، الأردنيين إلى دعمها في حملة التصويت لترشحهما للمرحلة الثانية (20 شخصا) لجائزة الأشخاص العشر الأكثر تميزا على مستوى العالم، في المسابقة التي تطلقها الغرفة الفتية الدولية سنويا.

 ومنذ عام 1983، كرمت الغرفة الفتية الدولية JCI أكثر من 300 فائز من 57 دولة، ومن بين الفائزين في جائزة TOYP  شخصيات مشهورة مثل جون ف. كينيدي, جلالة الملكة رانيا العبدالله, هنري كيسنجر وإلفيس بريسلي وجاكي تشان وغيرهم ، تم تكريمهم جميعا قبل سن الأربعين.


اقرأ أيضاً : مهندسة أردنية تحصد جائزة عالمية في الهندسة المعمارية


وتنهي حملة التصويت مساء الإثنين 26 آب الحالي، وذلك عن طريق نشر الرابط المرفق لطريقة التصويت مع الصورة على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لجمع أكبر  عدد ممكن من الأصوات والوصول إلى إنجاز ضخم على مستوى العالم والفوز في هذه الجائزة، وللتصويت يرجى اتباع الخطوات التالية:

- للمشاركة في التصويت (اضغط هنا)

- الضغط على اسم المرشح لتفتح صفحة ال Bio

- الضغط على Like تحت صورة المرشح في صفحة ال Bio

يشار إلى الغرفة الفتية الدولية تختار كل عام 10 من الشباب المتميزين حول العالم الذين تقل أعمارهم عن 40 عاما، والذين من خلال انجازاتهم يعيشون القيم التي بنيت عليهم الغرفة الفتية الدولية، حيث يجري خلال المسابقة التعرف على هؤلاء المتميزين وقصصهم في الابتكار والتصميم والابداع، وجاءت هذه الجائزة لتلهم الشباب ليكونوا قادة أفضل لخلق مجتمعات أفضل وتأثير مستدام في خلق المجالات.

أخبار ذات صلة

newsletter