شاهد بالفيديو ما حدث في الطرة بلواء الرمثا فجر الأحد من احتجاجات

محليات نشر: 2019-08-25 10:15 آخر تحديث: 2019-08-25 10:18
الصورة من الاحتجاجات
الصورة من الاحتجاجات
المصدر المصدر

عاد الهدوء إلى لواء الرمثا، صباح الأحد، عقب احتجاجات شهدها اللواء خلال اليومين الماضيين، اعتراضا على قرارات الحكومة حول الدخان والتضييق على حدود جابر.

وكان قد جدد عدد من الأشخاص، مساء أمس السبت، احتجاجهم في الرمثا على قرارات الحكومة الاخيرة المتعلقة بالمعابر الحدودية.


اقرأ أيضاً : تجدد الاحتجاجات في الرمثا


وعلى الرغم من إعلان التوصل إلى اتفاق بين الحكومة ولجنة البحارة في مبنى محافظة اربد الا ان عشرات المحتجين واصلوا احتجاجهم الأحد برشق الحجارة على المركبات الأمنية المتواجدة في موقع الدوار.


اقرأ أيضاً : شاهد ما حدث في الطرة بلواء الرمثا فجر الأحد من احتجاجات 


واستنكرت شخصيات وفعاليات في الرمثا تصرفات خارجة عن القانون تصر فئة محدودة من أبناء المدينة على الاستمرار بها، وبما يهدد حالة الأمن ويضر بالممتلكات العامة، رغم الاتفاق مساء السبت على إنهاء جميع أشكال الاحتجاجات والتصعيد.

وعبرت عدد من الشخصيات في المدينة عن استهجانها الشديد ورفضها لحالات الاعتداء على رجال الأمن، وعلى مركبات تعود لقوات الدرك بالزجاجات الحارقة، واستخدام السلاح، في مظاهر خارجة عن القانون ومرفوضة جملة وتفصيلا، ولا تعكس أخلاق أهل الرمثا وتعاملهم مع منتسبي الأجهزة الأمنية، الذين هم إخوان لهم.

وأكدت رفضها لأية أعمال تخل بالاتفاق أو تخرج عنه، بعدما جرى الالتزام به خلال اجتماع ضم وجهاء المدينة وممثلين عن الجهات الحكومية المعنية، وبحضور ممثلي الأجهزة الأمنية.

أخبار ذات صلة