مناشدة باعدام قاتل العشرينية " نهى "

محليات
نشر: 2014-10-31 13:11 آخر تحديث: 2016-08-07 04:50
مناشدة باعدام قاتل العشرينية " نهى "
مناشدة باعدام قاتل العشرينية  " نهى "

رؤيا - قاسم صالح - ناشدت والدة المغدورة ( ن ، ك ) جلالة الملك عبدالله الثاني بالتدخل وايقاع العقوبة المناسبة بحق قاتل ابنتها الذي القت الاجهزة الأمنية القبض عليه مؤخرا .

 

وقالت والدة المغدورة في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان قاتل ابنتها القى جثتها في العراء لمدة 9 أيام دون ادنى شعور بالانسانية او الشفقة .

 

وفي ما يلي نص ما كتبته الوالدة المفجوعة :

 

بسم الله الرحمن الرحيم
يا جلالة الملك
بعد أن سلمت بقضاء الله وقدره واحتسبت ابنتي شهبدة عند الله أرفع لمقامكم قضية ابنتي من خلال ما توفر بين يدي من وسيلة واثقة أنكم على ميراث جدكم الهاشمي محمد بن عبدالله أيها الملك عبد الله .


لقد أخذت ابنتي غدراَ وقتلت ظلماَ وبدم بارد وفوق ذلك بقيت ملقاة تتخبط بدمها 9 أيام والغادر بين يدي أجهزة الدولة لا يقر ولا يخبر عن مكانها .

لكن رجالك يا أبو حسين نشامى لم يقر لهم جفن ولم تغمض لهم عين وبذلوا كل طاقة اتيحت لهم وتولوا الأمر وكأنه يخصهم بصفة شخصية حتى تمكنوا أخيرا من حل لغز جريمته الشنيعة جريمة الغدر والاستدراج والقتل وترك جثمان ابنتي الطاهر ملقى على الأرض أياما في منطقة مهجورة حتى نهشت دواب الأرض وجهها .

سيدي يا جلالة الملك

أنا أم مكلومة بابنتها وابنتي التي كانت تعشق ثرى وطنها الطاهر وتتغنى بنعمة الأمان في ظل عرشكم المفدى أخذت غدرا وأنت يا جلالة الملك ولي دمها اليوم أطالب جلالتكم بحق الله في القصاص العادل من قاتل ابنتي وبشريعة جدكم محمد رسول الله أن يطبق وينفذ حكم القتل (والإعدام ) في حق من قتل ابنتي وهذا الغادر الآن بين أيديكم محجوز على ذمة القضية .

وأعزيكم جلالتكم كما أعزي نفسي بفقيدتي وأنا على ثقة بعدالتكم يا جلالة الملك .

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخبار ذات صلة

newsletter