الأمن يكشف عن عدد الأشخاص والأسلحة النارية غير المرخصة التي ضبطت

محليات نشر: 2019-08-22 08:55 آخر تحديث: 2019-08-22 10:54
مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام
المصدر المصدر

قالت مديرية الامن العام، انه تم ضبط ضبط 750 شخصا بحوزتهم 895 سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية على حائزي ومطلقي العيارات النارية .

وقالت مديرية الأمن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، إن جميع وحداتها الشرطية المعنية بتنفيذ الحملة الأمنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة ، والتي بدأت بتاريخ 27 حزيران الماضي ، تمكنت خلال الأسبوع الثامن من الحملة من إلقاء القبض على 71 شخصاً في مختلف محافظات المملكة وضبط بحوزتهم 75 سلاحاً نارياً ومن ضمنهم حدث واحد وثلاثة أشخاص من جنسيات عربية واتخذ بحقهم جميع الاجراءات القانونية والادارية اللازمة ،ليكون حصيلة الحملة الامنية منذ بدايتها القاء القبض على 750 شخصا ضبط بحوزتهم 895 سلاحا ناريا .


اقرأ أيضاً : القبض على 90 مطلوباً وضبط أسلحة ومركبات


وأكدت مديرية الامن العام استمرار الحملة لضبط الاسلحة غير المرخصة وكل من يقوم باستخدام تلك الأسلحة لإطلاق النار، مجددة شكرها لجميع المواطنين ممن قاموا بدورهم المجتمعي في نبذ تلك الظاهرة او ممن تعاونوا معها لضبط وملاحقة مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة غير المرخصة، مهيبة بالجميع الالتزام بالقانون والتعبير الحضاري عن الفرح .

ودعت المواطنين إلى المساهمة بهذه الحملة والإبلاغ بشكل مباشر عن أية مشاهدات او معلومات ترتبط بتلك الظاهرة الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.

أخبار ذات صلة