هاشتاغ "كلنا إليسا" يتصدر تويتر الوطن العربي

هنا وهناك نشر: 2019-08-20 09:46 آخر تحديث: 2019-08-20 09:46
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

 تصدر هاشتاغ "كلنا إليسا" تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في العالم العربي، في محاولة لحث إليسا على التراجع عن قرارها الاعتزال الفني بعد وصفها هذا الوسط بالمافيا.

ويذكر هذا التضامن مع إليسا، عندما واجهت المطربة اللبنانية مرض السرطان وتقديمها ألبومها "إلى كل اللي بيحبوها" وحصدت وقتها دعما وتعاطفا غير مسبوق.

أحلام دعمت إليسا قائلة "اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابه وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رفضت الاعتراف بقرار اليسا الاعتزال ووجهت لها تغريدة مباشرة قالت فيها: اليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه !!! نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من البوم لان ابداً ما رح يكون الاخير #كلنا_اليسا #اليسا".

رانيا يوسف كانت تتحدث عن محنة صحية وروحية تواجهها وخاطبت اليسا وكانها تحدث نفسها وقالت: من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك , قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع  لا يمكن الإستغناء عنه #كلنا_اليسا".


اقرأ أيضاً : هيفا وهبي لإليسا: "اللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي"


كما تضامنت مع إليسا فنانات بارزات من بينهن هيفاء وهبي التي قالت " انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار، بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".

أخبار ذات صلة