الاحتلال: نخطط لاجتياح غزة .. ولدينا مئات العمليات المكشوفة والسرية

فلسطين نشر: 2019-08-19 12:43 آخر تحديث: 2019-08-19 12:43
قصف للاحتلال لمدينة غزة - ارشيفية
قصف للاحتلال لمدينة غزة - ارشيفية
المصدر المصدر

كشف وزير الطاقة وعضو المجلس الوزاري  المصغر (الكابينيت)، الصهيوني يوفال شتاينيتس، الإثنين، "إننا نخطط لعملية عسكرية واسعة في غزة. لكن لدينا جبهة أخرى، ومنع تموضع إيراني في سورية. وننفذ مئات العمليات المكشوفة والسرية هناك".

وأضاف الذي كان يتحدث إلى الإذاعة العامة  العبرية، أن المقاتلين الفلسطينيين الذين استشهدوا ليل السبت – الأحد الفائت، "جرت تصفيتهم قبل أن يقتربوا من السياج (الأمني المحيط بالقطاع). وقصفنا داخل غزة أيضا من أجل توضيح من يتحمل المسؤولية" في إشارة إلى قصف مواقع تابعة لحركة حماس.

 وتابع أنه "لم يكن لدى أي أحد من الجنرالات السابقين ولن يكون حلا طويل الأمد لمشكلة غزة. لكن عندما نحاول التوصل إلى تهدئة طويلة الأمد فإننا نطالب بالهدوء في غلاف غزة وإعادة  الأسرى وجثتي الجنديين.  معتبرا أن الاحتلال لم  ينجح أبدا في منع عمليات المقاومة الفلسطينية.

يأتي ذلك  غب تحميل فصائل المقاومة الاحتلال مسؤولية استهداف الشباب المنتفض في غزة بسبب تماديه في حصار غزة واعتداءاته المتكررة بحق المدينة المقدسة والمسجد الاقصى وجرائمه المتلاحقة بحق الأسرى.

 وقال ممثلوها في ختام اجتماع لها في مخيم ملكة شرق مدينة غزة "ان الشباب الفلسطيني المنتفض في غزة هو نذير الانفجار، فلا يمكن السكوت على جرائم الاحتلال المتكررة ضد الشعب والمقدسات محذرة الاحتلال من التمادي في جرائمه واللعب في النار :" فغزة بركان يغلي سوف ينفجر في وجه قيادة العدو وجنوده".

وشددت في مؤتمر صحفي على أن ما يحدث في المسجد الأقصى والقدس يستوجب تصعيد المواجهة مع المحتل.

ودعت الهيئة الى اشعل الارض تحت اقدام الاحتلال والمستوطنين يوم الجمعة القادم.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من عبور الأردن للسفر إلى تركيا


 

أخبار ذات صلة