Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جرائم عمان تثير الرأي العام.. فيديو | رؤيا الإخباري

جرائم عمان تثير الرأي العام.. فيديو

الأردن
نشر: 2019-08-17 21:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

هنا عمان.. أو كأنها.. أعيرة نارية تدوي في السماء.. ودماء تسيل على الأرض.. وعراك في الطرقات.. بينما توثق الكاميرا الحدث وتتكفل السوشال ميديا بالباقي.

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالسؤال: ما الذي يجري؟ فتطوع ناشطون للإجابة.. هي أزمة أخلاق يقول بعضهم.. وآخرون يحملون المسؤولية لتراخي القبضة الأمنية، وفق رأيهم.. بينما قال فريق ثالث: ببساطة، أصبح لدينا كاميرا.

#إغلاق_النوادي_الليلية.. هاشتاق تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، عقب أحداث كان رواد هذه النوادي أبطالها، جناة وضحايا.


اقرأ أيضاً : الأردنيون غاضبون من الجرائم.. ويطالبون بإغلاق النوادي الليلة


في منطقة الصويفية بالعاصمة عمان اعتدى شخصان على آخر كان برفقة فتاة في مركبته وأطلقا عليه عدة رصاصات أثناء نزوله من مركبته ودخوله أحد المحال التجارية.

العاملون في البحث الجنائي أعلنوا القبض على أحد مطلقي النار، وأكدوا أنه من ذوي الأسبقيات الجرمية.. ما فتح جدلا آخر بين ناشطين استذكروا العفو العام الأخير وتحذيرات سابقة لمختصين من الأثر الأمني للإفراج عن مدانين خطرين، دون توافر شروط مجتمعية مناسبة لاحتضانهم.

في منطقة الجاردنز وقعت مشاجرة مسلحة تخللها إطلاق نار تسبب بإصابة شخص.. وبعد تداول مقطع مصور للحادثة، أعلن مصدر أمني القبض على الجاني.. 

وعلى أكتاف العاصمة، توفي شخص في ناعور إثر إصابته خلال مشاجرة مسلحة أخرى جرت أحداثها داخل أحد الاجتماعات ونتج عنها أيضا ثلاث إصابات..

دون أن يتوقف تساؤل الأردنيين: ما الذي يجري لنا؟

أخبار ذات صلة

newsletter