الدوري الفرنسي: سان جيرمان يغلق ملف نيمار مؤقتاً ويستعد لرين

رياضة
نشر: 2019-08-17 06:33 آخر تحديث: 2019-08-17 06:33
فريق سان جيرمان
فريق سان جيرمان

ستحاول إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، إغلاق ملف انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة مؤقتاً، للتركيز على المواجهة المهمة ضد رين، حينما يحل ضيفاً عليه الأحد المقبل، في ختام الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

كان النادي الباريسي استهل الموسم الجديد من الدوري بالفوز على ضيفه نيم 3-0، على ملعب بارك دي برينس.

وكما خاض الجزء الأخير من الموسم المنصرم دون نيمار الذي كان مصاباً، وبدأ سان جيرمان حملته نحو لقب ثالث توالياً وسابع في آخر ثمانية مواسم، بغياب لاعب برشلونة الإسباني السابق، لكن هذه المرة بسبب وجود مفاوضات متقدمة لرحيله عن الفريق.

ونفى المدير الرياضي للنادي ليوناردو، أن نيمار استبعد من تشكيلة المدرب توخيل، وإذا كان المهاجم الدولي يتدرب بمفرده، ذلك لانه يتبع برنامج إعادة تأهيل شخصي، مرتبط بالإصابة في قدمه اليمنى التي تعرض لها قبل انطلاق كوبا أمريكا الاخيرة.


اقرأ أيضاً : أتلتيك بلباو يصعق برشلونة هدف قاتل في افتتاح الليغا


وعن الحالة الصحية لنيمار، قال اللاعب الدولي السابق: "لاعب في باريس سان جرمان، لديه ثلاث سنوات في عقده، يجب ألا ننسى ذلك، يجب تحليل كل شيء، يجب ان نقوم بتسوية كل شيء كي يعود إلى اللعب".

ولم يتأثر سان جيرمان بغياب نيمار، في ظل وجود لاعبين مثل كيليان مبابي، والأوروغوياني إدينسون كافاني، وخرج منتصراً من الجولة الافتتاحية 3-0، بينها هدفان للأخيرين، وثالث للأرجنتيني البديل آنخل دي ماريا.

أخبار ذات صلة

newsletter