الأردنيون الموظفون "وعدوا فأوفوا" .. شوارع العاصمة خاوية على عروشها .. صور وخرائط

محليات نشر: 2019-08-15 10:01 آخر تحديث: 2019-08-15 11:59
إحدى مناطق العاصمة عمّان
إحدى مناطق العاصمة عمّان
المصدر المصدر

بدت شوارع العاصمة عمّان، خاوية على عروشها، صباح اليوم الخميس، على الرغم من انتهاء عطلة العيد التي أقرتها حكومة الرزاز حتى أمس الأربعاء، في دلالة على وعد الغالبية العظمى من الموظفين الحكوميين عدم التوجه لأعمالهم هذا اليوم.

ويوم إعلان الحكومة موعد عطلة عيد الأضحى المبارك، أبدى الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي امتعاظهم من دوام اليوم الخميس، آخر أيام الأسبوع رغم عطلة الأسبوع كاملة.

وفي الوضع الطبيعي، يستثقل الأردنيون دوام الخميس، وينصرفون عن مكاتبهم في وقت مبكر.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يتوقعون "ازدهار" الطلب على الإجازات المرضية لتلافي دوام الخميس


وقال شهود عيان اليوم، إن الشوارع بدت فارغة من المركبات، حالها حال أيام العطلة، فيما ما زالت المركبات تراوح مكانها دون حراك أمام المباني السكنية وعلى أطراف الشوارع.

كما أظهرت حالة الطرق، عبر تطبيق "جوجل ماب" تلاشي الأزمة المرورية من الشوارع، فيما كانت يوم الخميس أكثر أيام الأسبوع ازدحامًا في الوضع الطبيعي

وأمس الأربعاء، تهكم الأردنيون، على دوام الخميس، وتوقعوا ان يتحايل معظم الموظفين على ذلك بالحصول على إجازات مرضية لتلافي الخروج للعمل وضمان أسبوع عطلة كامل دون دوام رسمي.

وجاء في خطاب العطلة الذي عممه رئيس الوزراء عمر الرزاز، أن العطلة تنتهي اليوم الأربعاء، فيما تباشر الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة أعمالها اعتبارًا من الخميس.

أخبار ذات صلة