نائب أردني يثمن جهود السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام

محليات نشر: 2019-08-15 09:41 آخر تحديث: 2019-08-15 09:49
حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام
المصدر المصدر

ثمن النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد الهميسات الجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مما سهل عليهم تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وقال الهميسات في تصريح صحفي عقب أدائه فريضة الحج " بإسمي وبٱسم ضيوف بيت الله الحرام نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله بنجاح موسم الحج " مشيراً الى ان الخدمات الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن جعلت رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة.

واكد الهميسات أن هذا النجاح جاء بعد توفيق الله كنتيجة لجهد كبير بُذل من القيادة الحكيمة في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين والتي حرصت على بذل الغالي والنفيس لإنجاح موسم الحج من خلال تقديم كافة التسهيلات والاهتمام والرعاية وحسن تنظيم ".

وأعرب الهميسات عن امنياته ان يديم على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - وأن يديم على شعبها نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه.

وأضاف " لا يفوتني جهود كافة المؤسسات السعودية العسكرية والمدنية والأهلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ولا ننسى الدور المشرف للسفارة السعودية في الاردن الممثلة بسمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود الذي ما فتئ عن تسخير التسهيلات في التأشيرات لكافة أطياف المجتمع الأردني ..نعم السفير لخير بلد.."

كما ثمن الهميسات جهود البعثة الأردنية لهذا الموسم ممثلة بوزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وحرصها على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم الغالي والنفيس من أجل سلامة وراحة البعثة الأردنية.

أخبار ذات صلة