فقدت إحدى عينيها.. والسبب الميكروويف

هنا وهناك نشر: 2019-08-14 19:31 آخر تحديث: 2019-08-14 19:34
الفتاة البريطانية بيثاني روسر
الفتاة البريطانية بيثاني روسر
المصدر المصدر

ادى استخدام الميكروويف بشكل خاطئ من قبل فتاة بريطانية الى فقدان إحدى عينيها، حيث انفجرت بيضة في عينها بعد أن أخرجتها من الميكروويف وبدأت في تفحصها للتأكد من نضجها.

وأحرقت البيضة الجانب الأيمن من وجه الفتاة، مما تسبب في فقدانها البصر في عينها اليمنى، وفقا لصحيفة "الصن" البريطانية.

وقامت الفتاة بوضع البيض في غلاية وغمرته بالمياه ورشت عليه بعض الملح ثم أدخلته إلى الميكروويف لمدة 6 دقائق، ثم قامت باخراجه من الميكروويف لكي يبرد قليلا، وذلك في التاسعة صباحا، الا انها لم تكن تتوقع الكارثة إذ انفجرت إحداها في وجهها وأفقدتها إحدى عيناها.


اقرأ أيضاً : ٦ معلومات يجب ان تعرفها عن الميكروويف


وحذرت روسر مستخدمي الميكروويف من غلي البيض فيه، أو اتباع تعليمات غير صحيحة لغلي البيض في الميكروويف من خلال الإنترنت أو يوتيوب، إذ إن التجارب لن تكلل دائما بالنجاح.

وقالت روسر: "لقد دخلت إلى غوغل لمعرفة ما إذا كان يمكنك سلق البيض في الميكروويف". وأضافت: "هناك مواقع لا حصر لها ومقاطع فيديو على يوتيوب تفيد بأن ذلك ممكنا".

وتابعت: "لقد قرأت في أحد المواقع أنه يمكن استخدام الميكروويف في سلق البيض طالما تمت إضافة الملح إلى الماء لمنع البيض من الانفجار".

وأوضحت روسر أن التعليمات، التي قرأتها كانت تشير إلى غلي البيض في الميكروويف لمدة تتراوح بين 6 و8 دقائق، موضحة أنها أخرجت البيض من الميكروويف بعد 6 دقائق.

وقالت: "بينما كنت أنظر في الغلاية لمعرفة ما إذا كان البيض قد نضج أما لا، انفجرت واحدة فجأة في وجهي". وكانت روسر في البيت بمفردها حين وقعت الحادثة، واتصلت برقم الطوارئ لإسعافها.

أخبار ذات صلة