Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إسناد تهمة "الإيذاء البسيط" لرجل هشّم وجه زوجته وإخلاء سبيله .. بيان أمني | رؤيا الإخباري

إسناد تهمة "الإيذاء البسيط" لرجل هشّم وجه زوجته وإخلاء سبيله .. بيان أمني

الأردن
نشر: 2019-08-13 13:48 آخر تحديث: 2019-08-13 13:54
صورة الزوجة المعنفة من قبل زوجها كما نشرتها الناشطة
صورة الزوجة المعنفة من قبل زوجها كما نشرتها الناشطة

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ملابسات القضية التي قامت احدى السيدات بنشرها عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرضها للضرب من قبل زوجها. 

وأوضح ان ادارة حماية الاسرة قامت باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حول التعامل مع هذه القضية بكل سرية وخصوصية وحسب النهج الذي تنتهجه هذه الادارة للتعامل مع قضايا العنف الاسري لحين توديع القضية للقضاء صاحب الولاية في الفصل في جميع القضايا.        

وحول التفاصيل أكد الناطق الاعلامي انه بتاريخ 8/11 /2019 ادخلت الى المستشفى السيدة المشتكية على إثر ادعائها بتعرضها للضرب من قبل زوجها حيث باشرت ادارة حماية الاسرة التحقيق في القضية. 

 وبالاستماع لاقوال الزوجة افادت بقيام زوجها واثناء وجودهما داخل المنزل بضربها بواسطة يديه على أنحاء متفرقة من جسمها، واحتصلت على تقرير طبي يشعر بوجود آلام في الرأس والصدر واسفل الظهر مع وجود كدمات في الوجه وكدمات في كلتا اليدين وكدمات في كلتا الساقين مع كسر في عظم الانف ونزيف في الأنف وحالتها العامة متوسطة. 


اقرأ أيضاً : ناشطة تروي قصة رجل أردني عاش على نعيم زوجته وهشم وجهها بعد غناه .. صور


 وبنفس الوقت قام زوجها بمراجعة المركز الامني المختص مدعيا تعرضه للضرب من قبل اشقاء زوجته، حيث احتصل على تقرير طبي يشعر بوجود ألم بالرأس واسفل البطن وكدمات في الرأس وحالته العامة حسنة. 

 كما وتبين دخول احد اشقاء السيدة المشتكية للمستشفى واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود ألم وانتفاخ بسيط بالصدر من الجهة اليسرى اثر كدمة، كما واحتصل شقيقها الآخر على تقرير طبي  يشعر بوجود الم بالراس وحالته العامة حسنة. 

وبعد ذلك استكملت ادارة حماية الاسرة كافة الاجراءات. 

 وجرى تحويل القضية للمدعي العام، حيث اسند للزوج له تهمة الايذاء البسيط وقرر تركه وشأنه في هذه المرحلة من التحقيق ، كما واسند  لشقيقي السيدة المشتكية تهمه الايذاء البسيط وقرر تركهما وشانهما.

واكد الناطق الاعلامي سلامة كافة الاجراءات القانونية التي قامت بها ادارة حماية الاسرة في هذه القضية باعتبارها سلطة لانفاذ القانون وليست جهة للبت في هذه القضايا واصدار الاحكام المتعلقة بها. 

 حيث ان القضاء وكما هو معلوم لدى الجميع هو صاحب الولاية الوحيدة في البت في القضايا واصدار الاحكام المتعلقة بها

أخبار ذات صلة

newsletter