ريال مدريد يخسر بركلات الترجيح من روما

رياضة نشر: 2019-08-12 01:12 آخر تحديث: 2019-08-12 01:12
ريال مدريد يخسر بركلات الترجيح من روما
ريال مدريد يخسر بركلات الترجيح من روما
المصدر المصدر

 تمكن روما الإيطالي من الفوز على ريال مدريد بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل إيجابي بنتيجة (2-2)، في ختام تحضيراته للموسم الجديد.

وسجل لريال مدريد مارسيلو في الدقيقة 16، وكاسيميرو في الدقيقة 38، بينما أحرز لروما بيروتي في الدقيقة 33، ودجيكو في الدقيقة 39.

ونجح البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد في افتتاح التسجيل للميرنجي في الدقيقة 16، حيث استقبل كرة عرضية من زميله مودريتش وأسكن الكرة على يسار الحارس باو لوبيز.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي برباعية نظيفة


وعاد روما في النتيجة سريعًا، حيث أحرز بيروتي هدف التعادل للجيالوروسي في الدقيقة 33، إذ انطلق زانيولو على الجبهة اليمنى ومرر لبيروتي في منطقة الجزاء ليُسكنها في شباك كورتوا.

وأعاد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، فريقه للمقدمة مرة أخرى والذي حول تمريرة عرضية من مارسيلو إلى هدف بالرأس في الدقيقة 38.

وبعد دقيقة واحدة فقط، أحرز إيدين دجيكو مهاجم روما هدف التعادل للجيالوروسي، إذ استقبل تمريرة سحرية من زميله أوندير وسدد في شباك كورتوا في الدقيقة 39.

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية إلى أصحاب الأرض، بنتيجة (5-4) حيث أهدر البرازيلي مارسيلو الركلة الأخيرة لريال مدريد، ليمنح الفوز لروما.

أخبار ذات صلة