Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل اعتقال منفذي عملية "عتصيون" .. ونتنياهو يتفاخر - صور | رؤيا الإخباري

تفاصيل اعتقال منفذي عملية "عتصيون" .. ونتنياهو يتفاخر - صور

فلسطين
نشر: 2019-08-10 20:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
الصور ة من وسائل اعلام عبرية
الصور ة من وسائل اعلام عبرية

كشف التلفزيون العبري ، السبت، أن المعتقلين من قرية بيت كاحل في الخليل اعترفوا خلال الساعات الماضية بقتل الجندي في مستوطنات "عتصيون" جنوب بيت لحم، وأنهم شقيقان اثنان وقريبهما من عائلة عصافرة وزوجة احدهما.

وكان جيش الاحتلال قد اعلن في وقت سابق عن العثور على جثة جندي عليها آثار طعن قرب المجمع الاستيطاني غوش عتصيون جنوب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

وبحسب التلفزيون العبري فإن قوات كبيرة من الجيش والمخابرات داهموا القرية فجراً واعتقلوهم وهم نيام ولم يعثروا على أي قطعة سلاح داخل المنزل ولكنهم عثروا على السيارة التي نفذا بها العملية وهي بلون ابيض من نوع "هونداي".


اقرأ أيضاً : الاحتلال يواصل استنفاره بحثًا عن منفذ عملية "غوش عتصيون"


ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصادر اعلامية عبرية أن :"  الجندي حاول مقاومتهم داخل السيارة لكنهم سيطروا عليه على الفور وقتلوه والقوا جثته على قارعة الطريق ثم لاذوا بالفرار من مكان الحادث.

جهاز المخابرات الاسرائيلي قال إن ملاحقة الخلية تم بواسطة متابعة كاميرات المراقبة على الطرقات و"وسائل اخرى" لم يكشف عنها.

فيما تفاخر رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو بالقاء القبض على المنفذين، وسارع وزراء وسياسيون من الكيان الصهيوني لانتهاز الفرصة وعمل دعاية انتخابية حول الموضوع مثل الوزير غلعاد اردان.

أخبار ذات صلة

newsletter