استمرار الأعمال الإنشائية ضمن مشروع الباص السريع برأس العين.. فيديو

محليات
نشر: 2019-08-09 22:57 آخر تحديث: 2019-08-09 22:57
الأعمال الإنشائية ضمن مشروع الباص السريع بمنطقة رأس العين
الأعمال الإنشائية ضمن مشروع الباص السريع بمنطقة رأس العين
المصدر المصدر

رصدت عدسة رؤيا، الأعمال الإنشائية التي تقوم بها أمانة عمان ضمن مشروع الباص السريع بمنطقة رأس العين في العاصمة عمان، إلا وأنه رغم الجهود التي تبذلها الامانة لانجاز المشروع الذي تعول عليه ليخفف من الازدحامات المرورية في عمان، الا انها ازدادت في الاونة الاخيرة بشكل لافت في معظم شوارع العاصمة.

وشكا بعض المواطنون لرؤيا، من ازمات السير الخانقة في معظم شوارع عمان جراء الاعمال الانشائية التي تقوم بها الامانة ضمن المشروع.

وبحسب تصريحات سابقة لأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، فان الموعد المحدد لانطلاق المشروع سيكون مع بداية عام 2020، ودعا المواطنين للتحلي بالصبر والالتزام بالشواخص الإرشادية والتحذيرية لضمان السلامة والإنسيابية المرورية لحين إنجاز المشروع الذي يعد من المكتسبات التنموية لمدينة عمان ومحورا رئيسيا لمنظومة النقل العام.

ويتضمن مشروع الباص السريع ثلاثة محاور: الاول يبدأ في دوار صويلح وينتهي في المحطة مرورا بالجامعة الأردنية والمدينة الرياضية وشارعي الشهيد والاستقلال، والثاني يبدأ من متحف الأردن قرب مبنى الأمانة في رأس العين وينتهي في المدينة الرياضية مروراً بشارع الأميرة بسمة والدوار الخامس، والثالث يبدأ من المحطة وينتهي عند دوار الجمرك مروراً بشارع اليرموك وميدان الشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة