الرزاز: الحكومة بصدد إعادة هيكلة هيئة الاستثمار

محليات نشر: 2019-08-08 13:31 آخر تحديث: 2019-08-08 15:09
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
المصدر المصدر

كشف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز  أن الحكومة بصدد إعادة هيكلة هيئة الاستثمار، لزيادة التجاوب مع حاجات المستثمرين.

وقال الرزاز خلال إطلاق "شبكة المستثمرين المغتربين" في مجمع الملك الحسين للأعمال، الخميس، إن الحكومة تعول على هيئة الاستثمار وقيادتها الجديدة لتلعب دورا اساسيا في ترويج الاستثمار بالأردن على مستوى المنطقة والعالم.

وأضاف أن الأردن منجم في قطاع اتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرا ً للإمكانات المتوفرة ونحن بأمس الحاجة لتسويق الأردن ليكون مركزا ً لريادة الأعمال والرقمنة.

وأشار إلى أن  الاقتصاد الرقمي والابداع هو انتاج القرن الحادي والعشرين ولدينا الإيمان بمستقبلنا ونريد المزيد من الدعم وافساح الفرص للشباب المبدع والريادي.


اقرأ أيضاً : وظائف شاغرة في وزارة الاقتصاد والريادة


وأكد الرزاز أهمية أهمية إطلاق الشبكة، التي تقوم عليها كل من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد ومجلس الأعمال الأردني- دبي.

وحول تغيير أسم وزارة الاتصالات إلى "الاقتصاد الرقمي والريادة" ، قال الرزاز إن هذا التغيير هو دليل على تطور الاقتصاد الوطني وهو إنتاج القرن الحادي والعشرين

من جانبه، قال رئيس مجلس الأعمال الأردني في دبي احسان القطاونة خلال اطلاق مبادرة شبكة المستثمرين المغتربين الأردن منجم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرا ً للإمكانات المتوفرة ونحن بأمس الحاجة لتسويق الأردن ليكون مركزا ً لريادة الأعمال والرقمنة. 

أخبار ذات صلة