استلموا حظائركم من الأمانة اليوم

محليات نشر: 2019-08-07 07:50 آخر تحديث: 2019-08-07 07:58
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تسلم أمانة عمان الكبرى، اليوم الأربعاء الحظائر المخصصة للأضاحي للمتقدمين بطلبات للحصول عليها والبالغ عددهم 378 مستفيدا.

وقال المدير التنفيذي للرقابة الصحية ومدير مشروع الأضاحي في الأمانة الدكتور يسار الخيطان، إن الأمانة زودت هذه المواقع بالإنارة والصواوين والوحدات الصحية اللازمة واللوحات الإرشادية والحاويات اضافة الى التجهيزات الفنية لعملية الذبح.

وقال: إن عملية إجراء القرعة ستتم إلكترونيا، وستصل لكل صاحب طلب أختير من خلال الموقع، رسالة نصية ( SMS ) تتضمن رقم الحظيرة وموقعها.

وكانت الأمانة أنهت إستقبال طلبات بيع وذبح الأضاحي إلكترونياً من خلال موقعها الإلكتروني WWW.AMMAN.JO نهاية الاثنين .

وأشار إلى أن كوادر الأطباء البيطريين سيكونون متواجدين بمكان الحظائر في صباح يوم الخميس لفحص ومعاينة الاضاحي المتواجدة في الموقع المخصص لذلك.


اقرأ أيضاً : الأمانة تحدد مواقع بيع وذبح الأضاحي وحصر تقديم الطلبات إلكترونيا


وحددت الأمانة المواقع التي ستكون مخصصة لعملية عرض وذبح الاضاحي بحث تغطي مختلف مناطق العاصمة، وهي منطقة بسمان في موقع عين غزال بالقرب من مشتل الأمانة نهاية شارع البطحاء، ومنطقة شفا بدران في شارع ضيف الله الحمود مقابل مركز أمن شفا بدران، والمقبرة القديمة ومناطق زهران وبدر والمقابلين في المساحة الواقعة على شارع الأمير حسين ومنطقة خريبة السوق على شارع الستين مقابل المتصرفية، وفي منطقة وادي السير في حي الظهير على شارع نالتشك، وفي منطقة القويسمة على شارع الجسور العشرة (شارع الشعائر) ، وفي منطقة النصر على شارع الحزام الدائري قرب جسر الصالحية.

كما حددت الامانة منطقة طارق على شارع النهضة بجانب مدارس عبداللطيف عابدين، وفي منطقة مرج الحمام في الساحة الواقعة ضمن القرية الملكية من الجهة الغربية، وفي منطقة ماركا على شارع الملك عبدالله الاول ــــ مقابل مستودعات الجيش، وفي منطقة صويلح على شارع رفاعة الانصاري ــــ خلف مواقف سيارات قسم حماية البيئة، وفي منطقة أحد بموقع المسلخ _الماضونة سوق الحلال.

أخبار ذات صلة