الوزني: هيئة الاستثمار ستكون ممثلة للمستثمرين مع كافة الجهات

اقتصاد نشر: 2019-08-06 14:32 آخر تحديث: 2019-08-06 14:32
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
المصدر المصدر

أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني أن هيئة الاستثمار ستكون الجهة الرسمية بالمملكة لكافة المستثمرين مع كافة الجهات الحكومية، مؤكداً أننا سنعمل في المرحلة القادمة على تذليل كافة التحديات أمام المستثمرين وذلك بهدف تطوير البيئة الاستثمارية ولتكون المملكة مقصداً استثمارياً لكافة المستثمرين. 

جاء ذلك خلال المؤتمر السابع لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج الذي افتتحه دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والذي نظمته جمعية رجال الأعمال الأردنيين بالتعاون مع هيئة الاستثمار ووزارة الخارجية وشوؤن المغتربين وجمعية تواصل سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين.

وقال الوزني أن هيئة الاستثمار ستعمل على زيادة التشاركية مع القطاع الخاص الأردني بهدف إيجاد حلول للتحديات الاستثمارية التي تواجههم في الاستثمار بالمملكة.


اقرأ أيضاً : الرزاز: الحكومة ليس لديها عصا سحرية.. فيديو


وأضاف، أننا سنطّلع على تجربة المستثمر الأردني في الخارج والتي حفزته للاستثمار خارج الأردن، إضافة إلى دراسة الممارسات المثلى في العالم، وذلك بهدف الاستفادة من تجارب الآخرين، وتحسين واقع البيئة الاستثمارية في الأردن.

وأكد الوزني أن الأردن يعتبر مسيرة نجاح، وذلك لصموده اقتصادياً في ظل المراحل التي مرت عليه في السنوات الماضية.

كما أكد على أن هيئة الاستثمار ستقوم خلال الفترة القادمة بتوقيع إتفاقية تعاون مشترك مع صندوق استثمار أموال الضمان الإجتماعي بهدف جذب المزيد من الاستثمارات إلى المملكة.

أخبار ذات صلة