منتخب السلة يخسر ودياً أمام روسيا استعداداً لكأس العالم

رياضة
نشر: 2019-08-02 23:12 آخر تحديث: 2019-08-02 23:12
منتخب السلة يخسر ودياً أمام روسيا استعداداً لكأس العالم
منتخب السلة يخسر ودياً أمام روسيا استعداداً لكأس العالم
المصدر المصدر

تعرض منتخبنا الوطني لكرة السلة للخسارة أمام مضيفه المنتخب الروسي بنتيجة ٧١-١١١ في المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين ، مساء اليوم الجمعة ، في العاصمة الروسية موسكو ، في إطار تحضيراتهما لخوض نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في الصين.

 وانتهى الربع الأول من المباراة بتفوق روسي بنتيجة ٢٥-١٧ واستمر تفوق أصحاب الأرض في الربع الثاني والذي حسموه بنتيجة ٢٢-١٦.

 وارتكب منتخبنا الوطني الكثير من الأخطاء في الربع الثالث وسط سيطرة تامة من الجانب الروسي الذي نجح في حسم هذا الربع لصالحه كذلك بنتيجة ٣٥-١١ وفي الربع الرابع تحسن أداء المنتخب الوطني لكن ذلك لم يمنع المنتخب الروسي من إنهاءه بفارق نقطتين ٢٩-٢٧.

وسيلتقي منتخبنا الوطني، السبت، مع المنتخب الإيراني في مباراته الثانية والأخيرة ضمن البطولة الودية الثلاثية التي تستضيفها روسيا.

 ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته واستعداداته قبيل المشاركة في كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته الأولى عام ٢٠١٠ بتركيا.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

وسيخوض منتخبنا مبارياته في مدينة شنجن الصينية ، حيث سيفتتح مبارياته يوم الأول من سبتمبر القادم بلقاء جمهورية الدومينيكان وسيلتقي يوم الثالث من الشهر ذاته مع المنتخب الفرنسي قبل أن يلتقي مع ألمانيا في مباراته الأخيرة بدور المجموعات يوم الخامس من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة