مبابي يعلق على "أزمة نيمار" ويعتذر للجماهير

رياضة
نشر: 2019-08-02 22:39 آخر تحديث: 2019-08-02 22:39
مبابي ونيمار
مبابي ونيمار
المصدر المصدر

لا يرغب كيليان مبابي موهبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الرحيل عن صفوف العملاق الباريسي، رغم الشكوك التي تكتنف مستقبله في «حديقة الأمراء» منذ مايو الماضي.

وتصدر مبابي الحاصل رفقة منتخب فرنسا على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي، مانشيتات الصحف بعد انقضاء الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، حينما ألمح إلى أنه يبحث فعليا عن تحد جديد، بعيدا عن عاصمة النور.

وسجل صاحب الـ 20 عاما 33 هدفا بقميص باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لكنه أثار الشكوك حول مستقبله مع الفريق، بقوله: «إنها لحظة غاية في الأهمية بالنسبة لي، فقد وصلت إلى نقطة تحول في مشواري الكروي».

وأضاف لاعب موناكو السابق: «اكتشفت الكثير هنا، وأشعر أنه ربما تكون قد حانت اللحظة كي أضطلع بمسؤوليات أكثر، وأتمنى أن يكون ذلك في باريس سان جيرمان، وسيكون هذا شيئًا سارًا جدًا بالنسبة لي، أو ربما في مكان آخر».

ومع ذلك أكد مبابي مجددا التزامه مع باريس سان جيرمان، ورغم أنه يعتقد أن تصريحاته تلك قد أسيء فهمها، فإنه قدم اعتذاره لكل من جماهير باريس سان جيرمان، وزملائه في الفريق.

وقال الفرنسي في تصريحات جاءت في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبيل مباراة باريس سان جيرمان مع مواطنه رين في كأس السوبر الفرنسية والتي ستقام غدا السبت في مدينة شنجن الصينية: «ليست لدي رغبة في الرحيل، وكلماتي كانت غامضة، وأنا كنت أعلم ما أتحدث عنه».

وأردف: «أستغل تلك الفرصة لأقدم اعتذاري للاعبين، فقد خطفت الأنظار ولكن بشكل سلبي».

وأكمل مبابي: «وأعتذر للجماهير أيضا، حيث يصب هذا في مصلحة باريس سان جيرمان، فكل شيء على ما يُرام».

وأتم تصريحاته بقوله: «يمكنني اللعب في فريق جيد ومع لاعبين يساعدون على الارتقاء بمستواي، وكل شيء يمضي على ما يُرام بالنسبة لي».

أخبار ذات صلة