إصابة رجلي أمن بمداهمة أوكار مروجي مخدرات .. تفاصيل وصور

محليات نشر: 2019-08-01 12:23 آخر تحديث: 2019-08-01 12:39
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
المصدر المصدر

نفذت ادارة مكافحة المخدرات خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية حملة امنية في لواء ناعور وتعاملت كذلك، مع قضيتين نوعيتين في لواء الرمثا والمحطة.

وألقت إدارة مكافحة المخدرات، القبض خلال المداهمات على ١٤ شخصا من مروجي المخدرات، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وتحدث بيان أمني عن إصابة رجلي خلال تعاملهم مع إحدى تلك القضايا .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح اليوم حملة امنية باسناد من الفريق الخاص التابع للادارة في لواء ناعور جنوب العاصمة دوهم خلالها اماكن تواجد عدد من تجار ومروجي المواد المخدرة.

حيث القي القبض في المداهمة الاولى على شخصين وضبط بحوزتهما ٢١ كفا من مادة الحشيش المخدرة وكمية من ذات المادة مقطعة ومجهزة للبيع ، اضافة الى ٤٣٣٦ حبة مخدرة وسلاح ناري.

فيما القي القبض على خمسة اشخاص اخرين  في منزلين جرى مداهمتهما وعثر في تلك المنازل على مجموعة من القوارير المزروعة بمادة الماريجوانا المخدرة، والقي القبض في المداهمة الاخيرة على شخص مطلوب بحوزته كمية من المواد المخدرة .


اقرأ أيضاً : وفاة شخص على يد آخر من جنسية عربية بمشاجرة في مأدبا


وفي لواء الرمثا وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول تواجد اربعة اشخاص في مزرعة مهجورة في اللواء ويقومون بتجهيز كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي من اجل ترويجها.

 حيث تم التحرك للمكان ومداهمته ليقوم اولئك الاشخاص بمحاولة الفرار وجرت متابعتهم والقي القبض على ثلاثة منهم وبتفتيش المكان عثر على ٣ كغم من مادة الحشيش الصناعي اضافة الى ١٣٠ كيساً صغيرا مجهزا للبيع ويحوي ذات المادة .

وفي وسط العاصمة القي القبض على احد مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزته كفان من مادة الحشيش المخدرة و١٣٠ حبة مخدرة.

وقادت التحقيقات في القضية للتوصل لشخص اخر من مروجي المواد المخدرة وبالبحث عنه تم تحديد مكان تواجده داخل مركبة برفقة شخصين في منطقة المحطة حيث جرى ايقافه وضبطه وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة ليقوم عندها الشخصان اللذان يرافقانه بمحاولة الفرار من المكان بواسطة المركبة.

 حيث قاما اثناء ذلك بصدم احدى المركبات التابعة للادارة وجرى ضبطهما ونتج عن الحادث اصابة اثنين من كوادر مكافحة المخدرات وهما قيد العلاج.

أخبار ذات صلة