"واتساب ويب" يعمل دون الحاجة للهاتف

تكنولوجيا نشر: 2019-07-27 17:26 آخر تحديث: 2019-07-27 17:26
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

سخة الويب التي توفرها حالياً واتساب لأجهزة الكمبيوتر مفيدة للغاية للكتابة السريعة والتنقل بسهولة أكبر بين المحادثات مقارنة بالهاتف، لكن مشكلتها الأهم أنها لا تعمل بدون أن يكون هاتفك أيضاً متصلاً بنفس الوقت ، وهذا على ما يبدو قد ينتهي لاحقاً.

وفي هذا الخصوص كشف حساب WABetaInfo على تويتر المتخصص في أخبار تطبيق واتساب أن الشركة تطور نسخة من التطبيق تعمل على منصة UWP الموحدة لتطبيقات ويندوز والتي سيمكنها العمل بدون الحاجة لهاتف متصل بالانترنت.

 

وسيتيح التطبيق الجديد للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال عندما يكونوا في حالة تنقّل، وفي نفس الوقت يحتاجون للتواصل مع آخرين.

وقال حساب "WABetaInfo"، الذي يعتمد عليه كثيرا في تسريبات واتساب، إنه لا توجد معلومات حتى الآن بشأن موعد إطلاق التطبيق المخصص للحواسيب الثابتة.


لكن في حال إطلاق هذا التطبيق، فإنه سيزيد عدد مستخدمي التطبيق الذي يضم أكثر من مليار ونصف المليار من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى إنه في عام 2015، أطلق واتساب إصدارا مخصصا للحاسوب، لكن تشغيله لا يزال يعتمد على الربط بين الهاتف والحاسوب من خلال كود.

أخبار ذات صلة