ريال مدريد يخسر بسباعية أمام جاره أتلتيكو

رياضة
نشر: 2019-07-27 12:14 آخر تحديث: 2019-07-27 12:14
لاعبو ريال مدريد خلال المباراة
لاعبو ريال مدريد خلال المباراة

تمكن أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم من تحقيق انتصار كبير على جاره ريال مدريد بسبعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، بالولايات المتحدة ضمن بطولة "الكأس الدولية للأبطال" الودية، وذلك ضمن استعداداتهما للموسم الجديد، فيما وصفها عشاق الكرة بالفضيحة .

وحقق أتلتيكو مدريد بداية قوية في المباراة، التي تعد أول ديربي مدريدي يقام خارج حدود القارة الأوروبية، وتقدم بأربعة أهداف خلال أول نصف ساعة.

وافتتح دييجو كوستا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة الأولى من المباراة التي شهدت نجاحه في تسجيل رباعية (سوبر هاتريك) قبل أن يطرد في الدقيقة 65 .

وعزز أتلتيكو مدريد تقدمه حيث سجل ستة أهداف خلال أول 51 دقيقة قبل أن يرد ناتشو بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 59 .

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول بخمسة أهداف نظيفة سجلها كوستا (الأول والرابع والخامس) في الدقائق الأولى و28 و45 وجواو فيليكس وأنخل كوريا في الدقيقتين الثامنة و19 .

وفي الشوط الثاني، أضاف كوستا الهدف الرابع له والسادس لأتلتيكو في الدقيقة 51 ثم سجل ناتشو الهدف الأول لريال في الدقيقة 59 ، وأضاف فيكتور ماتشين بيريز فيتولو الهدف السابع لأتلتيكو في الدقيقة 70 .
بعدها نجح ريال مدريد في تقليص الفارق، بتسجيل هدفين متأخرين عن طريق كريم بنزيمة وخافيير هيرنانديز في الدقيقتين 85 من ضربة جزاء و89 .

أخبار ذات صلة

newsletter