دبي: استدراج طالب عبر "سناب شات" والاعتداء عليه جنسيا

هنا وهناك نشر: 2019-07-26 15:09 آخر تحديث: 2019-07-26 15:09
محكمة - تعبيرية
محكمة - تعبيرية
المصدر المصدر

أقدم 5 شباب على استدراج طالب اماراتي (16 عاما) والاعتداء عليه جنسيًا داخل منزل أحدهم في إمارة دبي، وقاموا بتصوير الواقعة، حيث استخدم المتهمون برنامج " سناب شات"، لتنفيذ الجريمة، وفق صحيفة الامارات اليوم.

وقالت الصحيفة إن محكمة الجنايات في دبي باشرت محاكمة خمسة شبان متهمين بالاعتداء الجنسي على طالب.


اقرأ أيضاً : جريمة صادمة .. مقتل "نجمة إنستغرام"


واشارت الصحيفة الى ان التحقيقات ذكرت أن المجني عليه تربطه بالمتهمين علاقة سطحية، إذ التقى بعضهم أثناء ممارسة رياضة في النادي، فيما أحدهم يدرس معه في المدرسة نفسها.

كما أوضحت التحقيقات بأن أحد المتهمين تواصل مع المجني عليه عبر تطبيق " سناب شات"، وطلب منه في السادسة و45 دقيقة من صباح يوم الواقعة لقاءه خارج المنزل حتى يذهبا مع عدد من الأصدقاء لتناول وجبة الإفطار في أحد المطاعم "كافتيريا"، القريبة من منزل المجني عليه، فوافق الأخير، وركب معهم السيارة.

واظهرت التحقيقات أن المتهمين طلبوا من المجني عليه الدخول معهم إلى" المجلس "، وبعد نحو 10 دقائق، طلب منه أحدهم أن يرافقه إلى إحدى الغرف المجاورة للمجلس، وأثناء تواجدهما معاً اعتدى عليه كرهاً، ثم تناوب عليه المتهمون الآخرون، وبعد الانتهاء أرجع أحد المتهمين المجني عليه إلى منزله بسيارته، وطلب منه عدم ذكر ما فعلوا به إلى أي شخص.

وفي مساء اليوم ذاته، قصّ المجني عليه ما حدث معه من قبل المتهمين إلى أخيه الأكبر، والذي أخبر بدروه أسرة، ثم أبلغوا الشرطة بما بالواقعة.

أخبار ذات صلة