Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دمشق تعلن التصدي لـ"أهداف معادية" جنوبي سوريا | رؤيا الإخباري

دمشق تعلن التصدي لـ"أهداف معادية" جنوبي سوريا

عربي دولي
نشر: 2019-07-24 02:13 آخر تحديث: 2019-07-24 02:35
ارشيفية
ارشيفية

أعلن التلفزيون الرسمي السوري، فجر الأربعاء أن جيش الاحتلال شن هجوما استهدف مرتفعات تل الحارة بريف محافظة درعا.

وأضاف أن الخسائر اقتصرت على الأمور المادية فقط، مشيرا أن المضادات الجوية السورية تصدت لـ"أهداف معادية" في سماء أقصى ريف العاصمة الجنوبي الغربي قرب المثلث السوري اللبناني مع الجولان.

 وكان سفير سوريا في الأمم المتحدة بشار الجعفري قد قال في وقت سابق إن تل آبيب"تواصل اعتداءاتها على سوريا بهدف تقديم الدعم للمجموعات الإرهابية والتي أسفر آخرها في مطلع الشهر الجاري عن استشهاد أربعة مدنيين بينهم رضيعة وإصابة 21 آخرين معظمهم نساء وأطفال".

 وأوضح خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي، أمس الثلاثاء، أن  بيانات سفير الاحتلال أمام مجلس الأمن "تمثل حالة انكار لا مثيل لها للقانون الدولي ولمئات القرارات التي اعتمدتها المنظمة الدولية حيث يتعمد الحديث عن كل شيء إلا في صلب موضوع البند الذي من أجله تتم الدعوة لعقد هذه الجلسة بشكل دوري منذ عام 2002 أي الاحتلال للأراضي العربية وضرورة إنهاء هذا الاحتلال".

وكانت صحيفة "هآرتس " قد  أفادت في وقت سابق الغارات التي شنها جيش الاحتلال في الأشهر الأخيرة على سوريا يستهدفت خط إمداد حزب الله اللبناني بالأسلحة الحديثة المتطورة من إيران.

واعتبرت الصحيفة أن المواقع الجغرافية للأهداف التي تضربها غارات الاحتلال تسلط الضوء على الهدف الحقيقي لهذه الضربات، أي "استهداف ما يبدو سلسلة لوجيستية تستخدم لإمداد حزب الله بالأسلحة المتطورة وتربط إيران بلبنان عبر سوريا.

أخبار ذات صلة

newsletter