عزام الاحمد: الالتزام بمعالجة موضوع العمالة الفلسطينية في لبنان بالحوار

فلسطين نشر: 2019-07-18 21:26 آخر تحديث: 2019-07-19 00:04
احتجاجات عمالية في لبنان
احتجاجات عمالية في لبنان
المصدر المصدر

اعلن موفد الرئيس الفلسطيني والمشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أكد الالتزام بمعالجة موضوع العمالة الفلسطينية في لبنان بالحوار فقط ودعوة الفلسطينيين في المخيمات الى الهدوء".

وقال الاحمد بعد اجتماع عقد مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور حسن منيمنة، "إنه جرى خلال اللقاء الاتصال مع الرئيس الفلسطيني ابو مازن الذي أكد الالتزام بمعالجة المشكلة بالحوار فقط ودعوة ابنائنا في المخيمات الى الهدوء وتلمس النتائج التي بدأت تظهر".

وكان هناك تفاهم مشترك على طريقة المعالجة التي بدأت ملامحها تظهر بوضوح كامل كما اعلن عن ذلك مساء الخميس رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الوزراء سعد الحريري الذي أعلن في المجلس ان الملف سيحال الى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب.

وأضاف"إن للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أهمية خاصة في معالجة الأوضاع المعيشية والحياتية والانسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، الذين هم ليسوا بأجانب ولا بوافدين، وقد برز دورها في الازمة الحالية التي أثارتها طريقة تطبيق قانون العمل في لبنان، وأكدنا ضرورة معالجة هذه الازمة بالحوار والحوار فقط بعيدا عن أشكال التوتر ومحاولات استغلال هذه المشكلة".

أخبار ذات صلة