استبعاد 3 لاعبين من معسكر النشامى في تركيا

رياضة نشر: 2019-07-18 10:38 آخر تحديث: 2019-07-18 10:38
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الاخير في العاصمة عمان استعدادا للمغادرة الى تركيا غدٍ الجمعة، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي تحضيرا للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالعراق.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء أمس على ملعب الكرامة، بقيادة المدير الفني فيتال بوركلمانز ،ركّز خلاله على العديد من الجوانب البدنية والفنية قبل أن يستقر على قائمة ضمت 26 لاعباً للمشاركة في المعسكر.

وضمت القائمة كلاً من : معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

ويتخلل معسكر النشامى في تركيا، مباراتين وديتين تدريبيتين حيث يتطلع الجهاز الفني خلالها، الى اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية والتي تضم 23 لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الحالي، قبل المغادرة الى اربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا.


اقرأ أيضاً : هذه الدول التي سيواجهها النشامى بتصفيات كأس العالم "قطر 2022"


وجاء النشامى على رأس المجموعة الثانية في غرب آسيا الى جانب كل من السعودية والكويت والبحرين.

هذا وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، حيث سُحبت القرعة صباح الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاء فيها النشامى في المجموعة الثانية إلى جانب كل من أستراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

أخبار ذات صلة