أول تصريح لـ "جريزمان" بعد انتقاله لبرشلونة

رياضة نشر: 2019-07-15 15:47 آخر تحديث: 2019-07-15 15:47
جريزمان
جريزمان
المصدر المصدر

أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق مشيرًا إلى رغبته بالتتويج بكل الألقاب مع البلوجرانا، وفق ما نقل الموقع الرسمي لنادي برشلونه.

ووجه جريزمان في بداية تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه امس الأحد الشكر إلى ريال سوسيداد ورئيسه قائلًا: " أشكر نادي ريال سوسيداد ورئيس النادي على التوقيع معي على أول عقد كلاعب كرة قدم محترف، كما أوجه الشكر إلى كافة المدربين الذين عملت معهم وإلى نادي أتلتيكو مدريد وسيميوني، اللذين ساعداني كثيرًا لكي أكون لاعبا مهما للغاية على مستوى النادي والمنتخب".

وعن التحدي الذي ينتظره مع الفريق قال : "إنه تحد جديد بالنسبة لي، وسأحاول أن أطور من نفسي، سأسعى للعب في التشكيلة الأساسية ومساعدة زملائي بالفريق للتويج بالدوري وكأس الملك ودوري الأبطال".


اقرأ أيضاً : تعرّف على أغلى 10 صفقات في تاريخ برشلونة


وأما بالنسبة إلى بقائه رفقة أتلتيكو مدريد العام الماضي على الرغم من رغبة برشلونة في الحصول على خدماته، قال: "في ذلك الحين لم أكن على استعداد لاتخاذ تلك الخطوة، وكان هناك ما يتوجب عليّ تحقيقه رفقة أتلتيكو مدريد والآن شعرت بأن الأمر قد اختلف، ليس من السهل الرحيل عن منزلك الذي ظللت به طيلة أربعة سنوات، أشعر باحترام وإعجاب تجاه أتلتيكو مدريد، لقد منحته كل شيء من اول لحظة وحتى نهاية الموسم الماضي".

هذا وكان برشلونة قد أعلن منذ عدة أيام عن تعاقده مع جريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الخاص باللاعب، قبل أن يتم تقديمه أمس الأحد رسمياً للجماهير ووسائل الإعلام.

أخبار ذات صلة