نتنياهو يتوعد نصرالله: ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع

عربي دولي
نشر: 2019-07-14 13:25 آخر تحديث: 2019-07-14 13:25
نتنياهو يُهدد نصر الله بـ "ضربة عسكرية ساحقة"
نتنياهو يُهدد نصر الله بـ "ضربة عسكرية ساحقة"
المصدر المصدر

 توعد رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بتوجيه "ضربة ساحقة لحزب الله ولدولة لبنان، حال تجرأ نصرالله على القيام بهجوم ضد كيان الاحتلال.

وقال نتنياهو في اجتماع مجلس الوزراء يوم الأحد، "سمعنا خلال نهاية الأسبوع تبجحات نصرالله حول مخططاته الهجومية. فليكن واضحا أن لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجمنا – فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة. ولكن، خلافا لنصرالله, لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا". 

وأضاف، وفق ما نشره مكتبه "يكفي التذكير بأن نصرالله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي: " ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع".


اقرأ أيضاً : نتنياهو يتعهد بعدم إزالة أي مستوطنة في الضفة الغربية - فيديو


كان الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، قال في خطاب له إن قوات حزب الله قادرة على استهداف الكيان المحتل بأكمله حتى إيلات، وإعادتها إلى العصر الحجري، حال نشوب حرب بينهما.

أخبار ذات صلة