مصرية ترفع دعوى خلع ضد زوجها لأنه "ميسور الحال"

هنا وهناك نشر: 2019-07-11 15:56 آخر تحديث: 2019-07-11 16:08
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية
المصدر المصدر

أقامت زوجة مصرية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، ادعت فيها استحالة العشرة بينهما وخشيتها ألا تقيم حدود الله، لتؤكد أن سبب خلافها مع زوجها لكونه ميسور الحال، لتعاني معه طوال 6 أشهر بعد أن اعتاد معايرتها بما يقدمه لها، وفق ما نقلته صحيفة اليوم السابع.

وقالت الزوجة أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية، "تزوجت رجلا ميسور الحال عن طريق التعارف العائلي بشكل تقليدي خلال مدة قصيرة، واكتشفت بعد الزواج أنه مغرور، يتباهى بالأموال التى يمتلكها، وينفقها على المحرمات ويرتكب أعمالا مخلة مع سيدات، ويواجهنى بكل بجاحة بأننى متخلفة بسبب اعتراضي على أسلوب حياته".

وأكدت "تدهورت علاقتنا الزوجية، وأصبحنا نعيش في تناحر وخلافات بشكل مستمر وعلى أتفه الأسباب بسبب تصيده الأخطاء لى، ليزداد فى ما يرتكبه من جرائم مع السيدات، لتسوء حالتى النفسية وأصبت بصدمة وهربت من منزله وطلبت الطلاق، لكنه رفض التطليق وساومني، وأصبحت أنا معلقة وتعرضت للإهانة".


اقرأ أيضاً : الإمارات .. محاكمة خليجية سرقت "ماسنجر" زوجها دون علمه


وتابعت "واجهني أهله باللوم ومطالبتي بأن أحكم عقلي وأحافظ على منزل، وحاصروني بالاتهامات الأخلاقية لينتقموا مني وسلبوني كل حقوقي، وعندما اعترضت ووقفت في وجههم، هددني زوجى بمعاقبتى بسكب "مياه نار" على وجهي لتشويهي".

 

أخبار ذات صلة