نيمار وبرشلونة .. الباريسي يريد 222 مليون يورو

رياضة نشر: 2019-07-10 20:51 آخر تحديث: 2019-07-10 20:51
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا
المصدر المصدر

ما تزال أخبار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تسيطر على عناوين الصحف العالمية إذ كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن أنّ "النادي الفرنسي استقر على أن قيمة لاعبه البرازيلي لن تقل عن 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي التي دفعها النادي لضمّه إليه".

يأتي ذلك عقب المفاجأة التي فجرها فجرها المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو بشأن مصير نيمار مع الفريق، وقوله أنّه "لا توجد عروض جديّة من أجل الأخير للإنتقال إلى نادٍ آخر، في حين أن المحادثات مع برشلونة سطحية".

ويسعى النادي الفرنسي إلى استعادة الأموال التي انفقها لضم نيمار من برشلونة، في الوقت الذي يسعى فيه المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توتخيل، للبحث عن لاعب وسط دفاعي، ويتصدر كاسيميرو نجم ريال مدريد قائمة المطلوبين.

ومع اقتراب أنطونيو غريزمان من الانتقال لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو، فإنّ الأخير لن تكون لديه القوة المالية لتلبية مطالب سان جيرمان بشان نيمار، في حين لم يعد ريال مدريد مهتماً بالتوقيع مع الأخير.

ووسط الحديث عن انتقال نيمار إلى برشلونة، فإنّ تقارير عديدة كشفت أن مانشستر يونايتد كان من الممكن أن يكون خياراً لنيمار في حال مغادرة بول بوغبا هذا الصيف.

كان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو كشف الأسبوع الماضي إن "نيمار يرغب في العودة لإسبانيا، لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه".

أخبار ذات صلة