التاريخ إلى جانب كوت ديفوار ونبأ سار لمشجعي محاربي الصحراء

رياضة نشر: 2019-07-10 19:15 آخر تحديث: 2019-07-10 19:16
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
المصدر المصدر

يواجه المنتخب الجزائري نظيره الإيفواري، الخميس، على ملعب السويس في مصر، ضمن لقاءات ربع نهائي بطولة أمم افريقيا 2019، 

وقبل اللقاء، اجرت وسائل إعلام مقارنات بين الفريقين، اذا سبق للمنتخب الجزائري وأن واجه نظيره الإيفواري في 20 مناسبة حيث كانت الغلبة للفيلة في 7 مباريات، مقابل 6 انتصارات للجزائر و7 تعادلات.

حيث التقى المنتخب الجزائري مع المنتخب الإيفواري في منافسة كأس امم إفريقيا في 9 مناسبات، حيث كانت الغلبة للفيلة بـ4 إنتصارات مقابل 3 إنتصارات للخضر وتعادلين.

في سياق متصل، قال موقع كورة إن اللجنة المنظمة للبطولة أعفت جماهير محاربي الصحراء الراغبة بتشجيع منتخب بلادها ، من حمل بطاقة المشجع، ليتم الاكتفاء بجواز السفر مع التذكرة فقط.


اقرأ أيضاً : تونس تقصي غانا وتتأهل الى ربع نهائي كأس أمم افريقيا


وتم إخطار اللجنة المنظمة بالعدد الكبير من جماهير الجزائر التي ستصل مصر صباح الاربعاء، ولن تتمكن من استخراج بطاقة المشجع لضيق الوقت، حيث ستصل مطار القاهرة، ومنه إلى السويس مباشرة، لذلك تمت الموافقة على إعفائهم من شرط بطاقة المشجع.

وتوقعت وسائل اعلام وصول نحو ألفي مشجع جزائري، إلى مصر لمساندة محاربي الصحراء، بعد العروض القوية التي قدمها رفاق رياض محرز في البطولة حتى الآن.

وقال الطاهر ساحلي، المدير العام لوكالة سياحة الجزائر، بإنه تقرر رفع عدد المشجعين الذين سيسافرون إلى مصر لمساندة الفريق من 450 إلى ما يزيد على 1150 مشجعًا.

وأضاف ساحلي في تصريحات إذاعية "الوكالة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، بدأت في إجراءات تسجيل المشجعين صباح اليوم الأربعاء".

أخبار ذات صلة