فرص عمل للأدلاء السياحيين

محليات
نشر: 2019-07-05 15:31 آخر تحديث: 2019-07-05 15:31
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اعلنت وزارة السياحة والآثار عن توفر 20 منحة لديها لدراسة دورة الدلالة السياحية والتي مدتها ستة أشهر لتأهيل مجموعة من الأدلاء في لغاتٍ نادرة.

ودعت السياحة والاثار الراغبين من الجنسين ذكوراً وإناثا بالاستفادة من إحدى هذه المنح من خلال التقدم بطلب لمديرية الموارد البشرية في وزارة السياحة والآثار بموعد أقصاه 10 تموز الحالي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية أو من خلال البريد الالكتروني على العنوان التالي [email protected]:.

وحددت الوزارة في اعلانها الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين، بأن يكون أردني الجنسية وأكمل 22 سنة من عمره وأن يكون لائقا صحيا وحاصلاً على الشهادة الجامعية الأولى وغير موظف ومتعطلاً عن العمل وأن لا يكون متقاعداً عسكرياً أو مدنياً او حاصلاً على راتب تقاعدي من أي جهة.

كما اشترط الإعلان أن يلتزم المتقدم بالعمل في الدلالة السياحية بمدة لا تقل عن أربع سنوات بفئة دليل عام وأن يجتاز المتقدم الامتحان المخصص للغة المتقدم لها وحسب الحد الأدنى لعلامة النجاح المعتمدة من الوزارة.

وبحسب الاعلان فإن المتقدم يخضع لمقابلة شخصية وتعطى الأولوية للغات النادرة على سبيل المثال لا الحصر: الصينية واليابانية والدنماركية وضرورة احضار الإثباتات والوثائق المطلوبة وهي : صورة عن الشهادة الجامعية ووثيقة إثبات الشخصية وإثبات عدم حصول المتقدم على راتب تقاعدي.

أخبار ذات صلة