Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
 القبض على 59 شخصا من مطلقي الأعيرة النارية بمختلف المحافظات | رؤيا الإخباري

 القبض على 59 شخصا من مطلقي الأعيرة النارية بمختلف المحافظات

الأردن
نشر: 2019-07-03 12:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اعلنت مديرية الامن العام اليوم ان وحداتها الشرطية المختلفة ومنذ بداية حملاتها الامنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحة غير المرخصة التي بوشرت بتاريخ 2019/6/27 م  تمكنت من القاء القبض على 59 شخصا قاموا باطلاق العيارات النارية او ضبطت بحوزتهم اسحلة نارية غير مرخصة وضبط بحوزتهم 62سلاحا ناريا  في مختلف محافظات المملكة .

واضافت المديرية ان الحملة الامنية  مستمرة وفق اجراءات رقابية وتحقيقية تضمن متابعة كافة البلاغات والمعلومات التي ترد حول مطلقي العيارات النارية اوحائزي الاسلحة النارية ، لحين القاء القبض على كل من يقوم باطلاق الاعيرة النارية او يحوز اسلحة نارية غير مرخصة واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقهم وضبط ما بحوزتهم من اسلحة .

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين نبذ كافة السلوكيات السلبية المرتبطة باطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحة النارية غير المرخصة لما لها من اثار سلبية على افراد المجتمع.


اقرأ أيضاً : مجهولون يعتدون على خزانات الديسي ويخسرون الدولة 12 مليون م3 مياه


 وتطلب منهم مساندة رجال الامن العام في حملتهم من خلال الابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات ترتبط بتلك الظاهرة الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة  911.

أخبار ذات صلة

newsletter